عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجهاز الفنى للأهلى يعد برنامجا بدنيا للاعبين للتخلص من الإجهاد قبل مباراة الإسماعيلي

الجهاز الفنى للأهلى يعد برنامجا بدنيا للاعبين للتخلص من الإجهاد قبل مباراة الإسماعيلي
الجهاز الفنى للأهلى يعد برنامجا بدنيا للاعبين للتخلص من الإجهاد قبل مباراة الإسماعيلي

يعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا بدنيا للتخلص من حالة الإجهاد في بداية استعدادات الفريق غدا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها مساء الأربعاء المقبل والمؤجلة من الأسبوع الـ18 لبطولة الدوري.



ويخوض لاعبو الفريق الذين شاركوا أمام انبي أمس مرانا استشفائيا مساء غد السبت ، فيما يخوض باقي اللاعبين تدريبات بدنية وتدريبات بالكرة.

وحصل الأهلي على راحة اليوم (الجمعة) من التدريبات، بعدما أغلق الجهاز الفني ملف مباراة انبي ليبدأ التركيز في مواجهة الإسماعيلي.

ومن المقرر أن يتسلم مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق تقريرا عن حالة اللاعبين الغائبين عن مباراة انبي التي أقيمت مساء أمس على استاد بتروسبورت والمؤجلة من الأسبوع الـ30 في بطولة الدوري العام، وفاز فيها الأهلي بهدفين نظيفين.

ويرغب الجهاز الفني في تجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة بداية من مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء الأربعاء المقبل بعد الوصول إلى الأمتار الأخيرة من نهاية مسابقة الدوري .

من ناحية أخرى ، يخضع أحمد الشيخ، لاعب الفريق لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق الذي يقام مساء غدٍ السبت؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي .

وكان الشيخ قد اشتكى من إصابة في الظهر أبعدته عن المشاركة الجماعية، وعلى ضوء الفحص الطبي يتحدد موقف اللاعب من العودة وفرص مشاركته في التدريبات ومدى جاهزيته للمرحلة المقبلة.

وحصل الشيخ على راحة إضافية بالتنسيق مع الجهاز الطبي ولم يشارك في مران الغائبين عن مباراة انبي الذي أقيم عصر أمس على ملعب التتش، على أن يتحدد موقفه غدا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز