عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبد الحفيظ "يسخر ويتهكم ويستشهد" وينسى الحديث عن فوز الأهلي

عبد الحفيظ "يسخر ويتهكم ويستشهد" وينسى الحديث عن فوز الأهلي
عبد الحفيظ "يسخر ويتهكم ويستشهد" وينسى الحديث عن فوز الأهلي

كتب - كريم الفولي

ترك سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، الحديث عن الفوز الذي حققه الأهلي، على فريق إنبي، بهدفين دون رد في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع ال 30 ولم يتطرق للفنيات والمنافسة على اللقب بقدر تفرغه الي تصفية الحسابات مع المتربصين بالفريق من وجهة نظره حيث سخر من البعض وانتقد من البعض الآخر واستشهد بالبعض.



يسخر:

سخر من إعلامي زملكاوي شهير، يقدم برنامج رياضي على قناة المحور، حيث وصفه أنه أشبه بالشخصيات الكرتونية وأنه لا يعلم كونه واقف أم جالس ونعته أيضا بالإعلامي القديم في الفكر وغير المتطور ذاكراً بعض العبارات واللزمات المتكررة في برامجه.

يتهكم:

ولم يسلم المشرف على الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى، من قذائف مدير الكرة بالأهلي، حيث استفهم سيد عبد الحفيظ، عن مدي ثقة أمير مرتضي، في نفسه عندما قال "يا سيدلو حابب تحكم ماتش للزمالك تعالي" عادي لا تفرق مع نادي الزمالك ولا أعرف قدر هذه الثقة التي يتحدث بها من.. أين أتت؟

يستشهد:

وأضاف سيد عبد الحفيظ، أستغرب من تصريحات أمير مرتضي، أيضا في بداية الموسم عندما قال منافس الزمالك الحقيقي هو نادي بيراميدز، وقال على أي أساس يتكلم وأستشهد بالموسم الماضي الإسماعيلي، آتي بعد الأهلي في المركز الثاني والموسم قبل الماضي كان وصيف بطل الدوري نادي مصر المقاصة، ومن 4 سنوات كان سموحة صاحب المركز الثاني.

والان الساحة الرياضية في انتظار ثنائي الجبهة البيضاء في الرد على قذائف ممثل المارد الأحمر لتشتعل المنافسة داخل الملعب على لقب الدوري وتزداد اشتعالاً خارجه بالحرب الكلامية التي دق طبولها أمس سيد عبد الحفيظ بثلاث دقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز