عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نقابة أطباء شمال سيناء تكرم بطلين من أبطال حرب أكتوبر

نقابة أطباء شمال سيناء تكرم بطلين من أبطال حرب أكتوبر
نقابة أطباء شمال سيناء تكرم بطلين من أبطال حرب أكتوبر

العريش - مسعد رضوان

كرَّمت نقابة الأطباء بشمال سيناء اثنين من أبطال حرب أكتوبر المجيدة، تقديرًا لدورهم البطولي، وذلك خلال حفل الإفطار السنوي الذي نظمته النقابة، اليوم الجمعة، بحضور سكرتير عام المحافظة أسامه الغندور، ورئيس اتحاد المهن الطبية ونقيب الأطباء الدكتور صلاح سلام، ومدير عام مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء الدكتور طارق شوكة.



وأكد الدكتور صلاح سلام أن النقابة كرمت كل من اللواء نبيل أبو النجا، والعميد فؤاد محمد طبل بمنحهما درع النقابة، مشيرًا إلى أن اللواء نبيل أبو النجا قام بعبور قناة السويس ونفذ مهمة خلف خطوط العدو، بينما استطاع العميد فؤاد طبل تدمير لواء مدرعات إسرائيلي كامل؛ وهو اللواء 190 مدرعات.

وأضاف أن ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر والعاشر من رمضان ذكرى عظيمة، بذل فيها رجال مصر التضحيات الغالية ، حتى تحررت سيناء وعادت إلى حضن الوطن الغالي.

من جانبه، أكد الغندور على تقديره لدور الأطباء في المحافظة، نظرا لما يقومون به من أجل توفير الرعاية الصحية في ظل الظروف التي تمر بها المحافظة.

وقدم الغندور، نائبًا عن محافظ شمال سيناء محمد عبد الفضيل شوشة، درع المحافظة لبطلي أكتوبر اللواء نبيل أبو النجا والعميد فؤاد محمد طبل، مؤكدًا على دور أبطال القوات المسلحة في نصر أكتوبر المجيد وتحرير سيناء.

وشهد الحفل حضور كل من الدكتور عبد العاطي سليمان أمين عام نقابة الأطباء، والدكتور سليمان عرادة رئيس جمعية رعاية الأطباء، والدكتور محمد الهادي نقيب الصيادلة، والدكتورة أمينة منصور نقيب أطباء الأسنان، والدكتور محمد رستم أمين صندوق نقابة الأطباء، وأعضاء النقابة وأسرهم.

 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز