بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

17 يوليو 2019 - 24 : 7   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التحقيق مع محمد رمضان الاثنين المقبل

17 مايو 2019 - 55 : 20




كتب - ا.ش.ا

 

يخضع الفنان محمد رمضان للتحقيق بنقابة الموسيقيين، يوم الاثنين المقبل، وذلك على خلفية شكوى تقدمت بها شركة "الريماس" للإنتاج الفني للنقابة ضده.

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن الشركة طالبت نقابة الموسيقيين بإيقاف التعامل مع محمد رمضان وعدم منحه أي تصاريح عمل من قبل النقابة، وذلك لعدم التزامه بالعقد المبرم بينه وبين الشركة.

وأضاف مرتضى أن الشكوى جاء فيها أن محمد رمضان وقع عقدا مع شركة الريماس في 27 ديسمبر الماضي يقضي بقيام رمضان بالأداء والتسجيل الصوتي بصوته لمجموعة من المصنفات الغنائية والموسيقية تتكون من ثماني أغنيات لصالح شركة الريماس، كما يلتزم بالتصوير السينمائي أو بطريقة الفيديو لأغنيتين لصالح الشركة، ويكون لها حق الملكية والتصرف في هذه الأعمال واستغلالها وإذاعتها، غير أن الشركة فوجئت بقيام محمد رمضان بأداء عمل غنائي مع شركة آخرى بالمخالفة لبنود التعاقد، فضلا عن قيامه بإحياء حفل غنائي وتصويره.

وتابع مرتضى أن الشركة طالبت النقابة بالتحقيق مع محمد رمضان واتخاذ الإجراءات القانونية بما يحفظ الحقوق المادية والمعنوية للشركة، واحترام القواعد والقوانين المنظمة للعمل الفني والنقابي في مصر.



 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

رؤساء جامعات افريقية

البطولة_ماخلصتش

ثورة 30يونيو

قمة العشرين

امم افريقيا 2019

Rosa TV

الشعب يجني ثمار الإصلاح

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت