بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

17 يونيو 2019 - 39 : 20   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سكوووت هنتفرج 3

18 مايو 2019 - 12 : 11




كتب - هبة محمد على

1.في (ابن أصول) تخلى إسلام إبراهيم عن الكوميديا التي اعتادها الجمهور منه، ولكنه لم يتخلّ عن التمثيل المحترف، ويقدم في كل مشهد أداء تمثيليا يثبت من خلاله أن الكوميديان لا بد أن يكون ممثلا محترفا يجيد كل الألوان، وليس مجرد مهرج في سيرك كما يحلو للبعض تصويره.

2.(حدوتة مُرة) هو مسلسل غادة عبد الرازق، لكن حواديت دنيا سمير غانم هذا العام أكثر مرارة.

3.منذ ظهوره الأول في (هذا المساء) يعزف خالد أنور عزفا مختلفا عن بقية جيله، لكن معزوفته الأخيرة في (طلقة حظ) هي الأضعف على الإطلاق منذ ظهوره.

4.أهم ميزة تميز الموسم الدرامي الحالي هي أنه موسم كسر التابوهات، فلم يعد الجمهور يعبأ بنجومية يتعامل معها النجم كحق مكتسب، لذا لن يغفر لياسمين عبد العزيز (انعدام الريأكشنات) ولا لياسمين صبري (تسميع الحوار مثل المحفوظات) ولا لمي عز الدين (كوميديا الالتواءات).

5.التمثيل بالرموش أسلوب أداء جديد لن تجده سوى في مسلسل (حكايتي).

6.تؤدي سلوى عثمان دور الأم بطبيعية مطلقة، الجديد هذا العام أنها أدت دور (الضرة) باقتدار في (ولد الغلابة) لكن الأجمل من هذا وذاك، أن النمطية لا تعرف لها طريق، وأن وجودها في أربعة مسلسلات في نفس الموسم لا يعني أنها تكرر نفسها.

7.(لآخر نفس) مسلسل (قاطع النفس)!

8.(حنان مطاوع، ريهام عبد الغفور، إنجي المقدم) حتى إن لم توضع أسماؤهن في مقدمة التترات، وحتى إن بيعت المسلسلات للقنوات بأسماء غيرهم من النجوم، إلا أن الجمهور صنفهن هذا الموسم كنجوم فوق العادة، وتصنيف الجمهور أبقى وأصدق لو تعلمون.

9.حنان مطاوع عجينة فن وموهبة وإتقان، تتشكل بسهولة ويسر مع كل دور تؤديه كأنه خلق لها، وفي (لمس أكتاف) لمست بصدقها قلوب الجمهور الذي لن يستطيع أن يتخيل لها بديلا في دور (عايدة الحناوي).. حنان مطاوع وردة الدراما التي لا تذبل أبدا.

10. في كل فترة ينصب الجمهور فنانة بعينها لتكون أمًا له على الشاشة، وفي عهود سابقة شغلت هذا المنصب نجمات كثيرات مثل (فردوس محمد، وأمينة رزق، وآمال زايد، وعزيزة حلمي، وهدى سلطان) وفي رأيي أنه منذ وفاة كريمة مختار قبل عامين ظل هذا المقعد فارغا حتى جاءت الجميلة صفاء الطوخي لتتربع عليه في دور (ونيسة).

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بناة مصر

 المنتدى الافريقي لمكافحة الفساد

امم افريقيا 2019

دنيا ودين

Rosa TV

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت