عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صاحب محل بشبرا الخيمة ينهي حياة سائق في مشاجرة بسبب إيصال مياه

صاحب محل بشبرا الخيمة ينهي حياة سائق في مشاجرة بسبب إيصال مياه
صاحب محل بشبرا الخيمة ينهي حياة سائق في مشاجرة بسبب إيصال مياه

القليوبية- حنان عليوه

تعدى صاحب محل على سائق بالضرب في مشاجرة بسبب تحصيل إيصال مياه، ما أسفر عن مصرعه، تم نقل الجثة للمستشفى، وضبط المتهم، وتولت النيابة التحقيق.



تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن، إخطارا من العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم شرطه أول شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه إشارة من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ومتوفى بناحية شارع النور منشية عبد المنعم رياض بدائرة القسم.

وبالفحص تبين للعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، وللمقدم أحمد عصر رئيس مباحث القسم حدوثها بين كل من طرف أول: "فتحي م. ع" 59 سنة سائق ومقيم بمنشية عبد المنعم رياض جثة هامدة وبمناظرتها تبين وجود خدش بالصدر وبعض الاحمرار حول الرقبة.

طرف ثان: "ناصر س. خ" 63 سنة صاحب محل دواجن ومقيم ذات العنوان، وذلك حال قيام الأول بمطالبة الثاني بدفع قيمه استهلاك المياه بناءً على طلب مالك العقار بجمع قيمه استهلاك المياه من سكان العقار محل سكنهما فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها الأخير بالتعدي على الأول والتسبب في وفاته.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ناصر العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

بسؤال كل من زوجه المتوفى المدعوة "زينب ب. ع" 39 سنة ربة منزل ومقيمة ذات العنوان، نجل المتوفى المدعو "جلال ف. م" 13 سنة طالب ومقيم ذات العنوان، أيدا ما جاء بالفحص وأضافا أن المتوفى سبق أن قام بإجراء عمليه قلب مفتوح واتهما المشكو في حقه بالتسبب في وفاته.

تمكن ضباط وحده مباحث القسم من ضبط المشكو في حقه وبمواجهته اتكر ما نسب إليه، وأضاف أنه والمتوفى تبادلا الإمساك بملابسهما وأثناء ذلك فوجئ بوفاته.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة. تحرر عن ذلك المحضر رقم 10275 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2019م، وتولت النيابة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز