عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

النجوم في برنامج تشجيع ممارسة الرياضة بمدارس القليوبية

النجوم في برنامج تشجيع ممارسة الرياضة بمدارس القليوبية
النجوم في برنامج تشجيع ممارسة الرياضة بمدارس القليوبية

القليوبية - حنان عليوه

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة فعاليات برنامج "تشجيع ممارسة الرياضة بالمدارس"، بحضور نجم مصر ونادي الزمالك والداخلية كابتن حسام باولو، حيث تم تنفيذ البرنامج بالمدرسة الاعدادية بقرية صنافير.



وأكد الدكتور محمود الصبروط مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، خلال كلمته على ضرورة ممارسة الرياضة لطلاب المدارس والاقتداء بابن صنافير كابتن حسام باولو.

وتم مشاركة اللاعبين بضربة البداية في اللقاء الذي جمع بين فريقي من مدارس المرحلة الاعدادية واختتم اليوم بتكريم هؤلاء اللاعبين وفرق الكشافة والنجم الرياضي الذي اشاد بفكرة البرنامج لما له من تأثير في توجيه الطلاب لممارسة الرياضة.

جاء ذلك بحضور اسامه ممدوح ممثلا عن وزارة الشباب والرياضة ومحمد عزازي مدير ادارة الرياضة وممثلي عن مديرية التربية والتعليم ويأتي ذلك ضمن التعاون المستمر بين مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ومديرية التربية والتعليم.

 يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم، وتحت إشراف الدكتور محمود الصبروط مدير عام مديرية الشباب والرياضة ووليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز