عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إحالة أوراق سائق إلى المفتي لقتله ابنته الطفلة وزوجته

إحالة أوراق سائق إلى المفتي لقتله ابنته الطفلة وزوجته
إحالة أوراق سائق إلى المفتي لقتله ابنته الطفلة وزوجته

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد عطية احالة اوراق سائق إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي في جريمة قتله زوجته ونحر ابنته الطفلة بسبب قيام زوجته بترويج شائعات على زوجة شقيقه.



كشف قرار الاحالة الصادر من نيابة غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار عبد الرحمن شتله المحامي العام قيام المتهم حسن.ع "سائق" بقتل المجني عليها زوجته أميرة. ر عمدًا من غير سبق اصرار أو ترصد بعد أن نشب الخلاف بينهما.

 استل سكينا واحكم قبضته عليها بقوة وطرحها أرضا وسدد لها عدة طعنات في مناطق الحياة بجسدها فأحدث إصابتها التي اودت بحياتها ثم قام بنحر ابنته الطفلة رقية.ح عمدًا مع سبق الاصرار حال محاولتها النجاة منه عقب مقتل والدتها مستخدما نفس السلاح " سكين " خشية افتضاح أمره.

وكشفت شهادة حاتم السيد عميد شرطة ومفتش مباحث ورئيس قطاع الغرب، أن تحرياته حول الواقعة توصلت إلى وجود خلافات بين المجني عليها الأولى وزوجة شقيق المتهم بسبب ادعاء الأولى بأن الثانية تمارس الرذيلة مع أحد الأشخاص فحضر المتهم إلى زوجته بمسكن الزوجية ودار بينهما مشاحنة تطورت إلى مشاجرة، فاستل سكينا وسدد للمجني عليها ضربة بعنقها، قاصدا من ذلك إزهاق روحها.

وأضاف: أثناء ذلك حضرت نجلته الطفلة المجني عليها الثانية فنشأت في ذهنه فكرة إزهاق روحها خشية افتضاح أمره فقام بنحرها ثم قام بغسل أداة الجريمة، وأخفى ملابسه التي كان يرتديها وغادر مسرح الجريمة، ثم حضر بعد ساعة وتظاهر بأن مجهولا قام بقتل زوجته ونجلته.

وبناء على قرار النيابة العامة تمكن من ضبطه، وبمواجهته أقر له بارتكابه الواقعة، وأرشد عن أداة الجريمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز