عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يخوض تقسيمة غدا أمام فريق "ب" استعدادا للأهلي

الإسماعيلي يخوض تقسيمة غدا أمام فريق "ب" استعدادا للأهلي
الإسماعيلي يخوض تقسيمة غدا أمام فريق "ب" استعدادا للأهلي

كتب - بوابة روز اليوسف

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي إقامة مناورة تدريبية (تقسيمة) بين الفريق الأول وفريق إسماعيلى (ب) غدا الأحد على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية في إطار التحضيرات لمواجهة الأهلي يوم الأربعاء، القادم في المباراة المؤجلة بين الدراويش والفريق الأحمر من الجولة الـ 18 من الدوري الممتاز.



ويقود فريق الإسماعيلي - حاليا - جهاز معاون بصلاحيات فنية، يضم محمود جابر مدرباً عاماً وعطية صابر مدربا مساعدا وصبرى المنياوى مديراً للكرة، بعد قبول اعتذار الثنائى أحمد قناوى ومحمد محسن أبو جريشة ورحيل البلجيكى سيدومير المدير الفنى السابق للفريق.

ويهدف الجهاز الفني للإسماعيلي من التقسيمة إلى تجهيز جميع اللاعبين قبل مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلى لعدم توفر اي مباريات ودية قبل موقعة الأربعاء.

وكان الجهاز الفنى الجديد لفريق الإسماعيلى قد رفض منح لاعبيه راحة سلبية ، عقب الانتصار مساء أمس على الداخلية بهدفين دون رد في الجولة 33 للدوري وقرر بدء الاستعدادات للأهلي دون راحة لاهمية المباراة القادمة التي يسعى من خلالها الجاهز الفني للإسماعيلي إلى مواصلة الانتصارات التي غابت عن الفريق سبع مباريات قبل مباراة امس امام الداخلية.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز