بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 اغسطس 2019 - 5 : 22   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موجز 24.. السيسي يوجه بالانتهاء من مشروعات الإسكان بأسرع وقت.. والبابا تواضروس: "مصر ما شافتش زي السيسي أبدًا"

18 مايو 2019 - 23 : 23




كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة، جاء في مقدمتها: عدد من اللقاءات للرئيس السيسي، اليوم السبت، لمتابعة تنفيذ المشروعات الكبرى، ولقاء مهم مع سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة.. والبابا تواضروس لأقباط ألمانيا: "مصر ما شافتش زي السيسي أبدًا".. والأعلى للإعلام: 948 مخالفة في 18 مسلسلا في الأسبوع الأول من رمضان.

 

 

 

السيسي يوجه بالانتهاء من مشروعات الإسكان بأسرع وقت

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي باستمرار العمل على الانتهاء من مشروعات الإسكان والمرافق وفق الجداول الزمنية المقررة ومعايير الجودة التي تم التعاقد عليها، على أن تكون تلك المشروعات بمثابة قيمة مضافة لعملية التنمية في مصر، وعلى نحو يساهم في توفير خدمات متميزة للمواطنين.

 

السيسي يؤكد تضامن مصر مع السعودية ضد الإرهاب

 أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى تضامن مصر مع المملكة العربية السعودية حكومةً وشعباً في التصدي لكافة المحاولات الساعية للنيل من أمن واستقرار المملكة وأمن الخليج بوجهٍ عام

 

الرئيس السيسي يطلع على الموقف التنفيذي للعاصمة الإدارية

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعا اليوم السبت ، حضره كل من رئيس مجلس الوزراء، ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

 

 السيسي يوجه بتعظيم أصول الأوقاف وعائداتها الاستثمارية

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإجراء المزيد من الدراسة مع الخبراء والمتخصصين في إطار الضوابط الشرعية والقانونية، وذلك لتعظيم أصول الوقف وعائداته الاستثمارية لصالح الموقوف عليهم ، وتقديراً لمن أوقفوا مالهم لخدمة المجتمع، وبما يعود بالنفع على المستحقين الحقيقيين للمساعدة وفق شروط الواقفين.

 

البابا تواضروس لأقباط ألمانيا: "مصر ما شافتش زي السيسي أبدًا"

وصف البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الرئيس عبد الفتاح السيسى بالرجل الصادق: "مصر ماشافتش زيه أبدًا".

 

الإمام الأكبر: مفهوم القوامة أسيء فهمه

 قال فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، خلال الحلقة الثالثة عشر ببرنامجه الرمضاني على التلفزيون المصري، إن مفهوم القوامة أسيء فهمه من بعض المنتمين للإسلام

 

استقبال رسمي للبابا تواضروس في مقاطعة الڤيستفاليا بألمانيا

فى حفل رسمي استقبالت مقاطعة  شمال الڤيستفاليا الألمانية  قداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ،اليوم وكان على رأس مستقبلي البابا  والوفد المرافق بمقر الاحتفال بمدينة أونا رئيس المقاطعة السيد ميشائيل ماكيولا ، ومحافظ مدينة أونا ڤيرنار كولتا.

 

الأعلى للإعلام: 948 مخالفة في 18 مسلسلا في الأسبوع الأول من رمضان

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم السبت، التقرير الرسمي الأول للجنة الدراما التابعة للمجلس والذي يتضمن تقييما للأعمال الدرامية التي عرضت في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك في عدد من القنوات الفضائية.

 

مصر تصرف آخر شريحة من قرض صندوق النقد

وافق صندوق النقد الدولى على صرف آخر شرائح قرض الصندوق بقيمة مليارى دولار لمصر .

يذكر أن مصر  قد استلمت 10 مليارات دولار من صندوق النقد والبالغ 12 مليار دولار، بحسب "روسيا اليوم".

 

رئيس الوزراء يستعرض جهود الشكاوى الحكومية الموحدة فى التفاعل مع المواطنين

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريراً من منظومة الشكاوى الحُكومية المُوحدة بمجلس الوزراء، حول الجهود المبذولة فى التفاعل مع شكاوى المواطنين خلال الفترة من الأول من يوليو 2018، حتى نهاية إبريل 2019.

متحدث "النواب" يشيد باهتمام الإعلام العالمي بالمشروعات القومية الكبرى

اعتبر المتحدث الإعلامي لمجلس النواب النائب صلاح حسب الله، أن اهتمام الإعلام العالمي بافتتاح كوبري (تحيا مصر) بروض الفرج والمشروعات القومية الكبرى في مصر، يعد دليلا قاطعا على أن التنمية والمشروعات والإنجازات القومية الكبرى في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي وصلت إلى العالمية.

مصر تحصد 4 جوائز في مسابقة "ISEF" العالمية

حصد الطلاب المشاركين في مسابقة "ISEF" للعلوم والهندسة التي أقيمت بولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 12 إلى 17 مايو 2019 بمشاركة 80 دولة 4 جوائز عالمية.

غدا انطلاق امتحانات الصف الأول الثانوي إلكترونيا.. تعرف على التفاصيل

تنطلق غدا الأحد امتحانات الصف الأول الثانوي العام بشقيها الإلكتروني والورقي حيث يؤدي الامتحان قرابة 650 الف طالب وطالبة في مادة اللغة العربية.

الإسكان: غدا بدء تسليم 384 وحدة بمشروع "دار مصر" بدمياط الجديدة

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، سيبدأ غدا الأحد الموافق 19/5/2019، وحتى يوم الخميس 20/6/2019، في تسليم 384 وحدة (16 عمارة)،، بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط.

السكة الحديد : بدء حجز القطارات ليوم 27 رمضان .. وطرح المقاعد من التاسعة صباحا

طرحت هيئة السكة الحديد اليوم السبت مقاعد القطارات التي تقوم وفقا لجدول التشغيل يوم 1 يونيو المقبل الموافق 27 رمضان.

وزير النقل في المنيا يستمع لركاب وموظفي محطة السكة الحديد

تفقد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل محطة سكك حديد المنيا، وذلك ضمن زيارة الوزير التفقدية لمتابعة عدد من المشروعات والخدمات بالمحافظة، حيث كان في استقباله في المحطة اللواء قاسم حسين محافظ المنيا.

البنك المركزي: إرسال قانون البنوك الجديد الى مجلس النواب قبل نهاية مايو الجاري

قال مصدر مسئول بالبنك المركزي إنه من المتوقع إن يتم إحالة قانون البنك المركزي والجهاز المصرفي الجديد والمعروف بإسم قانون البنوك إلى مجلس النواب قبل نهاية مايو الجاري ، وذلك بعد الانتهاء من مراجعته والموافقة عليه من قبل مجلس الوزراء.

البنك المركزي المصري يتجه لرفع رأسماله إلى 20 مليار جنيه

كشف مصدر مسئول بالبنك المركزي المصري أن مشروع القانون الجديد للبنك المركزي والبنوك والجهاز المصرفي يلزم البنك المركزي بزيادة رأسماله إلى 20 مليار جنيه.

جوجل يحتفل بـ"عمر الخيام" صاحب أشهر رباعيات بالتاريخ الإسلامي

يحتفل موقع البحث "جوجل" بالشاعر المسلم وعالم الرياضيات الكبير عمر الخيام، الذي تحل اليوم 18 مايو ذكرى ميلاده 971، إذ ولد في عام 1048 ميلادية..  ونتعرف معًا على صاحب أشهر رباعيات في التاريخ الإسلامي.

المدرب المساعد للأهلي يؤكد صعوبة مباراة الإسماعيلي في الدوري

أكد سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم السبت، صعوبة المباراة المقبلة للفريق أمام الإسماعيلي المقرر لها مساء الأربعاء المقبل والمؤجلة من الأسبوع 18 في بطولة الدوري العام.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

انجازات في المحافظات

لبيك اللهم لبيك

العدالة الاجتماعية

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المعهد العالي للغات بالمنيا

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت