عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاهد.. فرحة المصريين بافتتاح كوبري "تحيا مصر"

شاهد.. فرحة المصريين بافتتاح كوبري "تحيا مصر"
شاهد.. فرحة المصريين بافتتاح كوبري "تحيا مصر"

كتبت - دينا عبد القادر
عدسة - كيرلس روماني

رصدت عدسة بوابة روزاليوسف فرح المواطنين، بعد افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحور روض الفرج وكوبري تحيا مصر، الأربعاء الماضي، حيث يعد كوبري تحيا مصر من أكبر الكباري المعلقة في العالم.



وعبَّر الكثير من المواطنين عن فرحتهم بافتتاح هذا الصرح العظيم الذي دخلت به مصر موسوعة جينيس من حيث إنه أكبر كوبري معلق في العالم.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة افتتاح عدد من المشروعات القومية الكبرى في مجال الطرق والكباري والمحاور المرورية تضمنت افتتاح محور (تحيا مصر) العملاق لربط شرق القاهرة بغربها؛ انطلاقًا من الجهود المبذولة للارتقاء بمشروعات البنية الأساسية في كافة المجالات ومنها مجال إنشاء الطرق والكباري.

 

 

ويضم المحور 12 من الكباري المعلقة منها كوبري جزيرة الوراق وكوبري النيل الغربي وكباري منطقة شبرا وكوبري تقاطع الدائري والمرحلة الثانية من محور روض الفرج الذي يضم كوبري "تحيا مصر" روض الفرج أعرض كباري العالم، وتطوير وتوسعة محور المشير وإنشاء طريق امتداد محور المشير، وكوبري الشهيد المقدم أحمد أبو النجا، وكوبري الشهيد النقيب أحمد حافظ شوشة، كما تم افتتاح عدد من المحاور والطرق المرورية الجديدة والتي نُفذت بسواعد وعقول المصريين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز