بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 سبتمبر 2019 - 42 : 2   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بدء امتحان طلاب الصف الأول الثانوي بشمال سيناء

19 مايو 2019 - 8 : 10




العريش- مسعد رضوان

بدأت امتحانات نهاية العام للصف الأول الثانوي العام بشمال سيناء والتي تستمر حتى الثلاثين من شهر مايو الجاري، حيث يؤدي الامتحانات عدد 2617 طالبًا وطالبة في 29 مدرسة على مستوى الإدارات التعليمية الستة.

وأكدت المهندسة، ليلى مرتجى، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء أنه يتم امتحان طلبة الصف الأول الثانوي ورقيًا بنظام البوكليت في 26 مدرسة على مستوى المحافظة، بجانب امتحان الطلبة الكترونيا عن طريق جهاز التابلت في 3 مدارس بالعريش وهي الشهيد عمرو شكري الثانوية العسكرية والشهيد أحمد عسكر الثانوية بنات والألفي الثانوية بنات.

أشارت مرتجى إلى أن طلبة المنازل يتم امتحانهم ورقيًا بنظام البوكليت، فيما سيتم امتحان طلبة التعليم الخاص في الفترة المسائية في مدرسة السيدة زينب الثانوية العامة بالعريش.. مؤكدة على أن الامتحانات مما تم دراسته في الفصل الدراسي الثاني.

أعلنت مرتجى، عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية في ديوان عام المديرية وغرف عمليات فرعية في مختلف الإدارات التعليمية لمتابعة سير الامتحانات، وتذليل أي عقبات أمام الطلبة الممتحنين، وتلقي الشكاوى والإخطارات.

قالت مرتجى أن طلاب الصف الأول الثانوي العام بشمال سيناء يبلغ 2617 طالبًا وطالبة من بينهم 2492 طالبًا وطالبة نظاميًا و95 طالبًا وطالبة منازل و5 طلاب دمج و25 طالبا وطالبة تعليم خاص من بينهم 24 طالب عربي وطالب وحيد لغات، وذلك في 29 مدرسة من بينهم 28 مدرسة حكومية ومدرسة وحيدة خاصة.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

الامم المتحدة

قنوات الارهاب

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك