عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ كفر الشيخ وعضو النواب يبحثان مشاكل المواطنين

محافظ كفر الشيخ وعضو النواب يبحثان مشاكل المواطنين
محافظ كفر الشيخ وعضو النواب يبحثان مشاكل المواطنين

كفر الشيخ - محمود فكري

بحث الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، مع الدكتور عمرو دوير، عضو مجلس النواب عن دائرة دسوق وقلين، مشاكل وطلبات المواطنين بدسوق وقلين، ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، وتم خلال اللقاء مناقشة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، فضلاً عن مناقشة رد الشيء لأصله بطريق مساكن المنطاوي بقرية الباسل بقيمة مليون و٢٠٠ ألف جنيه.



كما تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفر الشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات في جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة، بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تعاني منها مدينتي قلين ودسوق.

وأعرب محافظ كفر الشيخ، عن أمله في المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام، قائلاً: "إننا جميعًا مشاركين في المسؤولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفر الشيخ.

 ومن جانبه أكد الدكتور عمرو دوير، على تواصله مع المحافظة لمتابعة مشاكل المواطنين ودعمه المستمر من أجل خدمة أهالي مركزي قلين ودسوق، وكذا في التعامل مع كل الوزارات لاستكمال المشروعات التي تم البدء فيها وحل المشكلات التي تتعلق بالمحافظة.. بحضور عادل البرزاوي، مدير عام الشؤون القانونية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز