بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 سبتمبر 2019 - 15 : 20   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ كفر الشيخ وعضو النواب يبحثان مشاكل المواطنين

19 مايو 2019 - 15 : 15




كفر الشيخ - محمود فكري

بحث الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، مع الدكتور عمرو دوير، عضو مجلس النواب عن دائرة دسوق وقلين، مشاكل وطلبات المواطنين بدسوق وقلين، ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، وتم خلال اللقاء مناقشة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، فضلاً عن مناقشة رد الشيء لأصله بطريق مساكن المنطاوي بقرية الباسل بقيمة مليون و٢٠٠ ألف جنيه.

كما تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفر الشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات في جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة، بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تعاني منها مدينتي قلين ودسوق.

وأعرب محافظ كفر الشيخ، عن أمله في المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام، قائلاً: "إننا جميعًا مشاركين في المسؤولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفر الشيخ.

 ومن جانبه أكد الدكتور عمرو دوير، على تواصله مع المحافظة لمتابعة مشاكل المواطنين ودعمه المستمر من أجل خدمة أهالي مركزي قلين ودسوق، وكذا في التعامل مع كل الوزارات لاستكمال المشروعات التي تم البدء فيها وحل المشكلات التي تتعلق بالمحافظة.. بحضور عادل البرزاوي، مدير عام الشؤون القانونية.

 

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب

الشهادات الثلاثية

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر