عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسي يتفقد استعدادات كأس الأمم الإفريقية 2019 ..ويستقبل رئيس الشيوخ الكندي

موجز الرابعة.. السيسي يتفقد استعدادات كأس الأمم الإفريقية 2019 ..ويستقبل رئيس الشيوخ الكندي
موجز الرابعة.. السيسي يتفقد استعدادات كأس الأمم الإفريقية 2019 ..ويستقبل رئيس الشيوخ الكندي

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف" خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة جاء في مقدمتها: السيسي يتفقد استعدادات كأس الأمم الأفريقية 2019 ، والسيسي يستقبل رئيس مجلس الشيوخ الكندي.



 كما تضمن الموجز: رئيس الوزراء يتابع موقف مشروعات التنمية في سيناء ، ورئيس النواب: "الإصلاح الاقتصادي" تدعمه بنية تشريعية متميزة ، والسكة الحديد: بدء حجز القطارات ليوم 28 رمضان.. وطرح المقاعد من التاسعة صباحًا.. وإلى تفاصيل الموجز.

السيسي يتفقد استعدادات كأس الأمم الأفريقية 2019

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم بتفقد الاستعدادات والإجراءات التنظيمية الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019، المقرر عقدها في مصر انطلاقاً من الشهر القادم.

السيسي يستقبل رئيس مجلس الشيوخ الكندي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم جورج فوري رئيس مجلس الشيوخ الكندي، بحضور الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والقائم بأعمال سفارة كندا بالقاهرة.

رئيس الوزراء يتابع موقف مشروعات التنمية في سيناء

عقد اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا موسعًا لبحث الموقف التنفيذي لخطط ومشروعات التنمية في شبه جزيرة سيناء، بحضور وزراء: التضامن الاجتماعي، والاستثمار والتعاون الدولي، والموارد المائية والري، والتعليم العالي والبحث العلمي، والتنمية المحلية، والزراعة واستصلاح الأراضي، والتجارة والصناعة، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومحافظي جنوب وشمال سيناء، ومساعد وزير الدفاع، وممثل عن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ورئيس جهاز تنمية سيناء، ورئيس جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومسؤولي عدد من الجهات.

رئيس النواب: "الإصلاح الاقتصادي" تدعمه بنية تشريعية متميزة

قال رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال "إن عملية التحول الاقتصادي والاجتماعي الكبرى التي تشهدها مصر وبرنامج الإصلاح الاقتصادي المصري الطموح تدعمه بنية تشريعية متميزة تستهدف جذب الاستثمارات".

الاتحاد الأفريقى: مصر تقدمت بطلب لاستضافة المقر التنفيذي لاتفاقية التجارة الحرة الأفريقية

كشفت السفيرة نميرة نجم المستشار القانوني للاتحاد الأفريقى عن أن مصر وغانا واسواتيني ضمن الدول التى تقدمت بطلب استضافة المقر التنفيذي لاتفاقية التجارة الحرة الأفريقية.

السكة الحديد: بدء حجز القطارات ليوم 28 رمضان.. وطرح المقاعد من التاسعة صباحًا

بدأت هيئة السكة الحديد اليوم الأحد في طرح مقاعد القطارات، التي تقوم وفقًا لجدول التشغيل يوم 2 يونيو القادم الموافق 28 رمضان.

"صحة النواب": 73.6 مليار موازنة الصحة بزيادة 18 %

ناقشت لجنة "الشئون الصحية" بمجلس النواب اليوم الأحد خلال اجتماعها برئاسة الدكتورة إيناس عبد الحليم وكيل اللجنة، مشروع الموازنة العامة لوزارة الصحة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للسنة المالية 2019/2020، بالإضافة إلى تفاصيل بنود الموازنة الخاصة بقطاعات الصحة والسكان.

"الجزار" و"الزملوط" يتابعان موقف مشروعات الإسكان في الوادى الجديد

عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً مع اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، بحضور قيادات وزارة الإسكان، لمتابعة موقف المشروعات المختلفة التى تنفذها وزارة الإسكان بالمحافظة، وتشمل، مشروعات الإسكان الاجتماعى، ومياه الشرب والصرف الصحى، ومشروعات الجهاز المركزى للتعمير.

المالية: مكافحة التهرب الضريبي على رأس أولوياتنا

أكدت وزارة المالية أن ملف مكافحة التهرب الضريبي يأتي على رأس أولوياتها خاصة ما يتعلق بمواجهة ممارسات التجنب الضريبي، حيث تتعاون الوزارة في هذا الملف مع العديد من الجهات الدولية والإقليمية مثل صندوق النقد الدولي ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية(OECD).

التموين تعلن توريد 2.2 مليون طن قمح محلى حتى الآن

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن توريد ما يقرب من 2.2 مليون طن قمح محلي من المزارعين منذ فتح باب التوريد في منتصف ابريل، وذلك في إطار متابعة ورصد توريدات القمح المحلي لموسم 2019 .

طريقة حجز تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019

أطلقت شركة "إعلام المصريين"، موقع وتطبيق "تذكرتي"، المخصص لحجز تذاكر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي ستقام بمصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز