بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 سبتمبر 2019 - 13 : 10   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد الطويلة رئيس نادي النجوم: سنقاتل للعودة للممتاز.. وبعض اللاعبين نصبوا عليّ

19 مايو 2019 - 9 : 17




كتب - شريف مدحت

يكفينا الفوز على الزمالك والتعادل مع الإسماعيلي فى مشوارنا بالدوري 

بعد تأكد هبوط فريق النجوم رسميا من الدوري الممتاز، حرصت بوابة روزاليوسف على التواصل مع محمد الطويلة، رئيس النادي، ومحاورته من خلال تلك السطور.

* بداية كيف تقيم أداء الفريق هذا الموسم؟

..الحمد لله قدمنا موسما جيدا.. وخلال مشوار الدوري يكفي اننا استطعنا تحقيق الفوز على الزمالك في مباراة الدور الأول بهدف نظيف وتعادلنا مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق في مباراة الدور الأول، ولكن هناك ظروفا عديدة أثرت على نتائج الفريق وأدت إلى هبوطه، منها أخطاء التحكيم.

* تتردد أنباء بأنك أوقفت مستحقات اللاعبين بعد هبوط الفريق؟

..بالفعل، أوقفت صرف الدفعة الأخيرة من مستحقات اللاعبين بعد تأكد الهبوط، وذلك بسبب وجود بند في العقد بيننا كإدارة ولاعبين ينص على أنه في حالة الهبوط رسميا يوقف صرف الدفعة الأخيرة من مستحقات اللاعبين وهذا ما فعلته.

* لكن بعض نجوم الفريق صرفوا قيمة عقودهم بالكامل؟

..هذه النقطة بالتحديد بها لغط كبير، فالنادي تعرض لعملية نصب كبيرة من لاعبين كبار بالفريق، وللأسف هؤلاء اللاعبون كبار ولهم تاريخ كبير في الدوري الممتاز وسبق أن ارتدوا قميص المنتخب الوطني من قبل لفترات طويلة، وسنقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضدهم.

* هل من الممكن شرح التفاصيل؟

..الموضوع يتلخص في أن ثلاثة لاعبين قاموا بالحضور إلى مكتبي وطالبوا بالقسط الأخير من مستحقاتهم، مع التعهد لي بأنه في حال هبوط الفريق رسميا يتم رد المبلغ إلى إدارة النادي، وعند الهبوط طالبنهم برد المبلغ فرفضوا، ولذلك سنقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضدهم.

* بعد الهبوط.. هل تتوقع عودة الفريق إلى الممتاز سريعا؟

..بإذن الله نجوم المستقبل سيعود إلى الدوري الممتاز في أسرع وقت، وسينافس وبقوة الموسم المقبل لحجز تذكرة التأهل إلى الممتاز.

* هل سيتم إحلال وتجديد في صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد؟

..بعد نهاية آخر مباراتين للفريق بالدوري أمام بيراميدز وإنبي سيتم تقييم أداء الجهاز الفني وهل سيستمر أم سيتم توجيه الشكر لهم والتعاقد مع جهاز فني جديد، وسيتم إعداد الفريق بالشكل الأمثل ودعم صفوفه لتحقيق طموحنا بالمنافسة وبقوة لحجز تأشيرة التأهل والعودة للممتاز.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

الامم المتحدة

قنوات الارهاب

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك