عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قيادى بمستقبل وطن: مبادرة "كلنا مصر" تساهم في نجاح بطولة الأمم الإفريقية

قيادى بمستقبل وطن: مبادرة "كلنا مصر" تساهم في نجاح بطولة الأمم الإفريقية
قيادى بمستقبل وطن: مبادرة "كلنا مصر" تساهم في نجاح بطولة الأمم الإفريقية

كتب - عيسى جاد الكريم

أشاد المهندس يوسف رشدان القيادي بحزب مستقبل وطن وأمين عام الحزب بمصر الجديدة بمبادرة "كلنا مصر " التى أطلقتها لجنة الرياضة بأمانة اللجان المتخصصة بحزب مستقبل وطن بحضور كبار قادة الحركة الرياضية في مصر عند سفح الأهرامات في إطار سعيها لدعم الدولة في ملف استضافة كأس الأمم الإفريقية 2019.



وأكد رشدان أن المبادرة سوف تساهم في نجاح البطولة، مشيرا إلى أنه يتوقع استجابة سريعة من الجماهير المصرية التي ستكون اهم عوامل نجاح البطولة كما حدث فى عام ٢٠٠٦ .

وشدد رشدان على أهمية إيصال أفكار ومحاور المبادرة إلى الجمهور في أنحاء البلاد عبر وسائل الإعلام المختلفة،  لافتا إلى أن الرياضة أصبحت أهم أسلحة الدولة لمواجهة أي فتنة داخلية أو أي محاولة لتعكير صفو السلم المجتمعي.

وطالب رشدان بضرورة تشكيل إدارات جماهيرية محترفة تكون مهمتها إنشاء قاعدة بيانات لكل جماهيرها الراغبة في حضور المباريات مع إصدار بطاقة لكل مشجع يكون مطبوعا عليها كافة حقوقه وواجباته وفقا لأحكام القانون.

وأشاد رشدان بما تقدمه أمانة اللجان المتخصصة بمستقبل وطن برئاسة المهندس محمد الجارحي من مبادرات وأفكار تساهم في النهوض بالبلاد على جميع المستويات، منوها إلى أن الأمانة تضم نخبة من عقول مصر فى جميع المجالات .

جدير بالذكر أن نجوم مصر السابقين حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة، وأحمد حسن وعماد متعب وأحمد حسام ميدو وعمرو الدسوقي ويوسف حمدي وحسني عبدربه قد أطلقوا الفيديو الدعائي للحملة ونال استحسان الجماهير المصرية .

ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية المقبلة، المقرر إقامتها يوم 21 يوليو المقبل. 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز