عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غدًا عرض فني لفرقة مطروح للفنون الشعبية بمسرح نقابة الصحفيين

غدًا عرض فني لفرقة مطروح للفنون الشعبية بمسرح نقابة الصحفيين
غدًا عرض فني لفرقة مطروح للفنون الشعبية بمسرح نقابة الصحفيين

كتب - محمد خضير

أعلن الكاتب الصحفي حسين الزناتى، السكرتير العام المساعد، ورئيس لجنة النشاط بنقابة الصحفيين، أنه يقام غدا الاثنين الموافق ١٥ رمضان عرضاً فنياً لفرقة مطروح للفنون الشعبية على مسرح نقابة الصحفيين  فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء مجاناً للصحفيين وأسرهم.



وأكد الزناتى أن ذلك يقام بعد موافقة وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة على إقامة ٤عروض فنية فى شهر رمضان، لفرق الفنون الشعبية التابعة للهيئة للعامة لقصور الثقافة تم تنظيم حفلين منهما  لفرقتى العريش وسوهاج للفنون الشعبية وذلك يومى ١١ و ١٣ رمضان، ويتبقى عرضا اخر بعد عرض فرقة مطروح للفنون الشعبية  يوم 18 من رمضان  لفرقة بورسعيد للفنون الشعبية.

وقال الزناتى، إن هذه العروض تأتى على أثر التعاون المثمر مع وزارة الثقافة والهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور عواض الذى لا يألو جهداً فى تقديم الفن الراقى الهادف للصحفيين وأسرهم وذويهم بالمجان على مسرح نقابة  الصحفيين،  الذى تحول فى الفترة القليلة الماضية الى منارة جديدة لتقديم الفن الراقى والقيام بدوره التوعوى المنوط به.

وأضاف الزناتى، أن الزميل الكاتب الصحفى إيهاب شام كان له دور كبير فى الاتفاق الذى جرى بين  هيئة قصور الثقافة ونقابة الصحفيين، لتقديم هذه العروض على مسرحها.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز