بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

22 اغسطس 2019 - 44 : 10   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حفل إفطار جماعي لنقابة التمريض بشمال سيناء

19 مايو 2019 - 50 : 20




العريش- مسعد رضوان

نظمت النقابة الفرعية للتمريض بشمال سيناء حفل إفطار جماعيا لهيئة التمريض، بمدينة العريش، وذلك بحضور الدكتور طارق شوكة مدير مديرية الصحة، إسلام سلام، نقيب التمريض، وأعضاء النقابة. 

وأكد الدكتور طارق شوكة، مدير مديرية الشؤون الصحية بشمال سيناء على تقديره لدور التمريض في المحافظة ودعمه الكامل لما يقومون به من تقديم رعاية صحية للمواطن على أرض سيناء .

أضاف شوكة، إن التمريض من أسمى المهن التي ابتكرها الإنسان وحجر الزاوية في جودةالخدمة الصحية، سواء في المستشفى أو في عيادات الرعاية الصحية الأولية.

بدوره أكد الدكتور، أسامة سالم وكيل مديرية الصحة بشمال سيناء، أن حضور حفل الافطار دليل على أن القطاع الصحي بكل إداراته الفنية جزء لا يتجزأ من منظومة صحية تعمل من أجل خدمة الوطن والمواطن بشمال سيناء. 

  وأضاف الدكتور حاسم حمدي مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي، أن مهنة التمريض من أهم المهن الاستراتيجية في القطاع الصحي، كونها تسهم إسهاما فعالا في الارتقاء بصحة الإنسان أو استعادة عافيته عند المرض.

وأوضح فتحي عثمان مدير مكتب التثقيف الصحي، أن الرعاية الصحية لا تقتصر على تقديم الخدمة العلاجية، بل تشمل تقديم خدمة وقائية مثل التثقيف والتوعية الصحية، من خلال إعطاء الإرشادات والنصائح التوعوية حول مسببات الأمراض وكيفية الوقاية منها.

بدوره أكد إسلام سلام، نقيب تمريض شمال سيناء، أن حفل الإفطار يقام لأول مرة في تاريخ النقابة، وأنه سيقام بصورة سنوية، وتاتي في إطار دور النقابة المجتمعي.

أضاف سلام، أن التمريض شريك أساسي في تقديم خدمه صحية متميزة لأبناء سيناء، وبذل المزيد من الجهود في ظل الظروف التي تشهدها المحافظة. 

حضر حفل الإفطار، كل من الدكتور، أحمد عبد الفتاح مدير إدارة المستشفيات الدكتور حاسم حمدي، مدير ادرة التثقيف والإعلام الصحى، والدكتوره، امينه منصور، نقيب أطباء الأسنان، الدكتور أحمد عياد، مدير مستشفى نخل، خالد صقر، مدير تمريض مستشفى نخل، بلال الأغا، مدير الإدارة الصحية بنخل، سيد جبريل، المدير المالي والإداري بمديرية الشؤون الصحية. 
 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت