بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

16 يونيو 2019 - 8 : 3   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

واشنطن: مؤتمر اقتصادي دولي في يونيو لدعم الفلسطينيين

19 مايو 2019 - 0 : 22




ذكر البيت الأبيض، اليوم الأحد، أن الولايات المتحدة ستعقد "ورشة عمل" اقتصادية في البحرين في أواخر يونيوالمقبل ، للتشجيع على الاستثمار في الأراضي الفلسطينية وذلك ضمن المرحلة الأولى من خطة الرئيس دونالد ترمب المقبلة للسلام في الشرق الأوسط.

 

وبحسب مانشرته "العربية "..قال البيت الأبيض في بيان إن المؤتمر سيجمع الحكومات والمجتمع المدني ورؤساء الأعمال للمساعدة في الشروع في الجانب الاقتصادي من مبادرة السلام الأميركية.

 

وفي هذا السياق، قال مستشار البيت الأبيض، جارد كوشنر: "نحن ممتنون لمملكة البحرين التي عرضت أن تستضيف هذا المؤتمر، ولمنحنا هذه الفرصة لعرض أفكارنا لخلق حركة اقتصادية ضخمة في المنطقة. نحن نتطلع للعمل مع الشركات والزعماء من حول المنطقة والعالم لإيجاد إجماع حول أفضل خطوات يمكن أن يتخذها المجتمع الدولي لبناء أسس لمستقبل مزدهر. الشعب الفلسطيني، كما باقي شعوب الشرق الأوسط، يستحق مستقبل يصون له كرامته ويستحق الفرص لتحسين حياته".

 

وتابع كوشنر: "يمكن أن يتحقق التقدم الاقتصادي فقط عندما تكون هناك رؤية اقتصادية متينة وعندما تُحل المسائل السياسية. نحن نتطلع لعرض رؤيتنا للطرق التي يمكن فيها حل المسائل السياسية الأساسية في القريب العاجل".

 
 
 

 










التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بناة مصر

 المنتدى الافريقي لمكافحة الفساد

امم افريقيا 2019

دنيا ودين

Rosa TV

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت

الصحفييين