عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المشرف على الكرة بالزمالك: نتيجة مباراة الذهاب بالمغرب ليست سيئة

المشرف على الكرة بالزمالك: نتيجة مباراة الذهاب بالمغرب ليست سيئة
المشرف على الكرة بالزمالك: نتيجة مباراة الذهاب بالمغرب ليست سيئة

 أكد أمير مرتضى ، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك ،اليوم الاثنين أن الخسارة بهدف دون رد ، من فريق نهضة بركان المغربي ، في ذهاب الكونفدرالية الأفريقية ، نتيجة معقولة في ظل ظروف الإصابات والغيابات المؤثرة.



وقال أمير مرتضي ، في تصريحات نقلها الموقع الرسمى للنادى إن أداء لاعبي الفريق على مدار شوطي اللقاء ، كان جيدا ولم يكن هناك تقصير من أي لاعب ، مشيرا إلى وجود بعض الأخطاء والتي سيقوم الجهاز الفني للفريق بعلاجها ، قبل خوض مباراة العودة بالإسكندرية ، والمقرر لها الأحد المقبل .

وأضاف أن مباراة الإياب ستشهد غياب الثنائي عمر السعيد وحمدي النقاز ، بسبب الانذار الثاني ، لكن خالد بوطيب وحازم امام ، سوف يكونان جاهزين للمشاركة وكذلك حميد أحداد .

وأكد أمير مرتضي ، ثقته في اللاعبين وقدراتهم على التعويض في مباراة الأحد المقبل ، مشيرا إلى انه لن تكون هناك أي استعدادات استثنائية ، واللاعبون عندهم وعي كبير وتقدير للمسئولية .لافتا إلى أن جماهير الزمالك سوف يكون لها دور مؤثر في مباراة الاياب بالإسكندرية ، من أجل الفوز وتحقيق نتيجة تمنحنا لقب الكونفدرالية .

وأضاف أمير مرتضي ، ان نهضة بركان فريق محترم ، ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين ، ومباراة العودة ستكون صعبة لكلا الفريقين ، لكن هدف الزمالك التتويج بلقب الكونفدرالية ، وسيقاتل فى مباراة العودة لاسعاد الجماهير

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز