بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 سبتمبر 2019 - 1 : 4   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النيابة الإدارية تحيل صرافًا بمأمورية الضرائب العقارية بالعدوة للمحاكمة العاجلة لتورطه في جرائم إرهاب

20 مايو 2019 - 35 : 11




كتب - رمضان أحمد

أمرت النيابة الإدارية بإحالة صراف بصيرفة صفانية التابعة لمأمورية الضرائب العقارية مباني بالعدوة للمحاكمة العاجلة، وذلك لتورطه في ارتكاب جرائم إرهابية بدائرة مركز العدوة- المنيا محل الاتهام في القضية رقم ٢٨ لسنة٢٠١٤ جنايات كلي- المنيا.

وباشرت نيابة مغاغة الإدارية تحقيقاتها في القضية رقم ١٨٥ لسنة ٢٠١٩ بمعرفة عمرو محمد عبد المجيد- رئيس النيابة بإشراف المستشار حمادة صايم- مدير النيابة.

كشفت التحقيقات عن اشتراك المتهم المذكور بدائرة مركز العدوة في تجمهر مؤلف من أكثر من خمسة أشخاص بما من شأنه تكدير السلم العام وجعله في خطر كما اشترك في استعراض القوة والتلويح بالعنف واقترن ذلك بجرائم القتل والشروع في القتل والانضمام لجماعة إرهابية ومساعدتها في طلب الأسلحة والأدوات وحيازة أسلحة وذخائر مما لا يجوز حيازته وإحرازه.

كما كشفت التحقيقات أن المتهم المذكور تمت إحالته لمحكمة الجنايات في القضية رقم ٢٨ لسنة ٢٠١٤ والتي قضي فيها عليه بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات.

وفور ورود صورة رسمية من الحكم الصادر في القضية رقم ٢٨ لسنة ٢٠١٤ جنايات كلي- شمال المنيا المتضمنة ما سلف بيانه، انتهت النيابة لقرارها المتقدم، بإحالة المتهم المذكور للمحاكمة التأديبية.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

اعلان مصلحة الضرائب

موتمر الشباب

دورة الألعاب الافريقية

زيارة السيسي للكويت

مصر والسبع الكبار

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر