عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الكنائس تنفي تنظيم مظاهرات ضد مسوؤلي محافظة البحيرة

الكنائس تنفي تنظيم مظاهرات ضد مسوؤلي محافظة البحيرة
الكنائس تنفي تنظيم مظاهرات ضد مسوؤلي محافظة البحيرة

البحيرة- محمد البربرى

تبرأ أهالي قرية الكنائس التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، من الدعوات "الفيسبوكية" لتنظيم مظاهرات ضد مسوؤلي المحافظة للمطالبة بإحلال وتجديد شبكة المياه للقضاء على ضعف المياه ببعض المناطق المرتفعة بالقرية.



وأعلن كبار وشيوخ وشباب القرية، أنهم لن ينظموا أي مسيرات أو وقفات في أي مكان، ضد مسؤولي شركة المياه، مؤكدين أن ما ينشر من أكاذيب على صفحات "التواصل الاجتماعي" حول اعتزام أهالي القرية تنظيم وقفات أو مظاهرات هي أكاذيب لا أساس لها، من بعض المغرضين الذين يحاولون تكدير الصفو العام.

وأكد صابر منصور أحد شباب أهالي القرية البارزين، أن ما ينشر على بعض الصفحات الوهمية باعتزام أهالي القرية تنظيم مظاهرات هو عار تماما من الصحة، مضيفا أن تلك الصفحات استغلت وقفة أمام المحافظة الأسبوع قبل الماضي لترويج الشائعات والتحريض ضد الدولة مما حدا لأهالي القرية الرجوع بمنازلهم بعض مقابلة محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة ووعده بحل المشكلة.

وطالب "منصور" وسائل الإعلام بتحري الدقة في نشر الأخبار والرجوع للمصدر نفسه وعدم الانسياق وراء الصفحات "الفيسبوكية"، مضيفا أن القرية عانت الإهمال على مدار عقود الا انه وخلال السنوات الأخيرة بدأت المحافظة بالاهتمام بالقرية والعمل على حل مشاكلها جزئيا، مشيدا بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي وما تحقق منها من مشروعات عملاقة على أرض البحيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز