بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

24 اغسطس 2019 - 26 : 7   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفاجأة تغير أحداث الحلقات القادمة في "أبو جبل"

20 مايو 2019 - 3 : 12




كتب - هبة محمد على

مجدي البحيري ينقذ مصطفى شعبان من أزمة كبيرة في الحلقات القادمة من المسلسل

أعرب الفنان مجدي البحيري عن سعادته الكبيرة، تجاه ردود الفعل الإيجابية التي وصلته حول دوره الذي يقدمه ضمن أحداث المسلسل التليفزيوني "أبو جبل"، الذي يعرض حاليًا على قنوات ON E، وتليفزيون دبي.

وقال مجدي: نستكمل حاليًا تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل، حيث سنستمر في تصوير الحلقات حتى الأسبوع الأخير من الشهر الكريم، وذلك ضمن الجدول الزمني الذي وضعه المخرج أحمد صالح، والذي يقوم بمونتاج بعض الحلقات بالتوازي مع التصوير.

وأضاف: ستكشف الحلقات القادمة مفاجأة كبيرة سيقدمها "عطية الأقرع"، وهي الشخصية التي أجسدها ضمن أحداث المسلسل، والتي ستقلب الأحداث رأسًا على عقب، حيث سيتدخل عطية لإنقاذ "حسن" وهي الشخصية التي يجسدها الفنان مصطفى شعبان من أزمة كبيرة، ما سيغير مجرى الأحداث.

ويجسد مجدي خلال أحداث المسلسل شخصية "بلطجي الغلابة" عطية الأقرع، الذي يبحث عن حقوق أبناء منطقته من الضعفاء وغير القادرين، ومن ضمنهم "أبو جبل" الذي يجد نفسه متورطًا في عدد من الأزمات، حيث يحاول عطية الوقوف إلى جانبه وحل تلك المشاكل.

يذكر أن مسلسل "أبو جبل"، من تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد صالح، إنتاج تامر مرسي، وبطولة مصطفى شعبان، محمد دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، محمد علي رزق، محمود البزاوي، حسن حسني، عائشة بن أحمد، غفران محمد، ومجدي البحيري.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت