عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. "مستقبل وطن" يقيم إفطارا لأطفال الأيتام ويكرم ذوي الاحتياجات الخاصة

بالصور.. "مستقبل وطن" يقيم إفطارا لأطفال الأيتام ويكرم ذوي الاحتياجات الخاصة
بالصور.. "مستقبل وطن" يقيم إفطارا لأطفال الأيتام ويكرم ذوي الاحتياجات الخاصة

كتب - بوابة روز اليوسف

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، حفل إفطار بفندق ميركيور بالهرم، لإفطار 200 طفل من أطفال دور رعاية الأيتام، وذوي الاحتياجات الخاصة، تحت رعاية أمانة العلاقات العامة برئاسة الدكتورة نجلاء فريد، وذلك بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولي، الأمين العام للحزب، والنائب أشرف رشاد عثمان نائب رئيس الحزب، والمهندس محمد الجارحي أمين عام اللجان المتخصصة للحزب، وعماد سعد حمودة، والنائب فخرى طايل أمين المجالس المحلية بالحزب، والنائبة رشا رمضان أمينة المرأة بالحزب، والنائبة سحر صدقي، والنائب جمال كوش.



كما شارك في الحفل، الإعلامي كريم حسن شحاتة، والدكتور جمال حسن، والمستشار ياسر قنطوش، وأميرة المحلاوي، الأمناء المساعدين لأمانة العلاقات العامة للحزب، وعدد من قيادات الحزب المركزية، ولفيف من القيادات التنفيذية بمحافظة الجيزة.

وبدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم، من أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ثم عرض لبعض الفقرات الغنائية وتقديم الهدايا المادية والعينية للأطفال الأيتام.

وأهدى المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولي الأمين العام للحزب، والدكتورة نجلاء فريد أمينة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن، درع الحزب لأبطال مصر لذوي القدرات الخاصة، بالإضافة إلى توزيع الجوائز ملابس العيد على الأطفال المشاركين في حفل الإفطار، وذلك في إطار الدور الاجتماعي والإنساني للحزب لإدخال البهجة على الأطفال.

وقالت نجلاء فريد، أمينة العلاقات العامة للحزب، أن الحفل قدم مجموعة من الهدايا وملابس العيد للأطفال، إضافة لبرنامج ترفيهي لإدخال السرور عليهم.

وأضافت "فريد"، أن تنظيم حفل إفطار للأطفال الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، يعزز توجه الحزب نحو المشاركة المجتمعية، مضيفة أن خطة مستقبل وطن تعتمد في تلك الفترة على التواصل المباشر مع الشارع.

وأشارت أمينة العلاقات العامة للحزب، إلى أن الحفل يصب في إطار المسؤولية الاجتماعية للحزب والمساهمة في مساعدة الأيتام وإدخال الفرح والسرور إلى قلوبهم خاصة مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

وأوضحت: "أن مشاركة "الأيتام" في الإفطار لا يقتصر بشهر رمضان فقط، ولكن سنظل نحتفل بهم على مدى العام وسنقدم لهم كافة الدعم والمساندة لتبني قضاياهم والمساهمة في سرعة حل المشكلات التي تواجههم.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز