عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع وإصابة إجراميين بتبادل إطلاق نار مع الشرطة بالسحر والجمال

مصرع وإصابة إجراميين بتبادل إطلاق نار مع الشرطة بالسحر والجمال
مصرع وإصابة إجراميين بتبادل إطلاق نار مع الشرطة بالسحر والجمال

كتب - محمد هاشم

عقب تبادل إطلاق الأعيرة النارية لقي عنصر إجرامى شديد الخطورة مصرعه وأصيب آخر بمنطقة السحر والجمال وبحوزتهما 2 بندقية آلية وكمية من مخدرى الهيروين والأفيون.



استمرارًا للحملات المكثفة التي تشنها الأجهزة الأمنية، برئاسة قطاع الأمن العام وبالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارات البحث الجنائى بأمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية، تمكنت مجموعات العمل من رصد نشاط بعض العناصر شديدة الخطورة القائمة على الاتجار بمخدر الهيروين وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص بالظهير الصحراوى بمنطقة أم قمر على بعد 12 كم من طريق (القاهرة/الإسماعيلية) الصحراوى دائرة مركز شرطة فايد.

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية لإستهدافهم بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارتى البحث الجنائى بمديريتى أمن الإسماعيلية والشرقية، مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي.

 ولدى استشعارهم للقوات بادروا بإطلاق النيران على القوات التي بادلتهم بالمثل، أسفر ذلك عن مصرع أحدهم (سن 32 عاطل، ومقيم الحسنة بشمال سيناء"، سبق إتهامه في قضية "قتل") وإصابة آخر 21 سنه عاطل، مقيم المغارة بشمال سيناء). وعُثر بجوار جثة الأول على (بندقية آلية -2 خزينة -18 طلقة من ذات العيار- 250 جم هيروين- دراجة نارية بدون لوحات معدنية - 3 هواتف محمولة- ميزان حساس- 52600 جنيه) وبحوزة الثانى (بندقية آلية - خزينة -14 طلقة من ذات العيار- 500 جم هيروين - 3 قطع من مخدر الأفيون- 2 هاتف محمول-25700 جنيه - خاتم ذهب - ميزان حساس- دراجة نارية بدون لوحات معدنية).

 

تم نقل المصاب للمستشفى تحت الحراسة اللازمة.. وإتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.. وجارى الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لإستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز