عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمن القليوبية ينهي خصومة بين عائلتين بالخصوص

أمن القليوبية ينهي خصومة بين عائلتين بالخصوص
أمن القليوبية ينهي خصومة بين عائلتين بالخصوص

القليوبية - حنان عليوه

نجحت لجنة المصالحات بمديرية أمن القليوبية، من خلال فتح قنوات اتصال مع المؤثرين والعقلاء بعائلتين في الخصوص وأعضاء مجلس النواب وكبار العائلات والمؤثرين، في إنهاء خصومة بين عائلتين وتم الاتفاق بين الطرفين على إقرار الصلح فيما بينهم وعقد جلسة عرفية، بداخل سرادق مقام بشارع عبدالعال حسن الأمير.



وأعدت المديرية الخدمات الامنية اللازمة لملاحظة الحالة قبل وأثناء وحتى انتهاء الجلسة العرفية وانصراف الحاضرين وذلك تحت اشراف اللواء أحمد السيد مساعد مدير الأمن للجنوب، ومساعد المدير لفرقة الخانكة والعقيد محمد سعيد مأمور القسم، والمقدم محمود عادل رئيس مباحث القسم، وضباط اداره البحث الجنائي.

وانعقدت جلسة الصلح في حضور مجموعه من المحكمين وعدد 50 شخص من أهالي المنطقة وطرفي الخصومة بالإضافة إلى رجال الإدارة وكبار العائلات، حيث تم الصلح بين الطرفين بمعرفة المحكمين، وانتهت الجلسة بقيام الطرف الثاني بتقديم الاعتذار للطرف الأول وتصافح الطرفان اتمامًا وإعلانًا بالتصالح فيما بينهم.

كان اللواء رضا طبلية مدير الأمن، قد تلقى إخطارا من المقدم محمود عادل رئيس مباحث قسم الخصوص، يفيد بتلقيه بلاغا بحدوث مشاجرة ومصابين بشارع عبدالعال حسن الامير، وتبين أن بين كل من طرف أول: " ر. ع. ر" 28 سنة عامل خردة مصاب بطلق ناري خرطوش بالجانب الأيمن واشتباه نزيف بالبطن والصدر)، وتم نقلة لمستشفى المطرية العام. طرف ثاني: " ع.إ. ع" 19 سنة عامل بمخزن خردة، وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب لهو الأطفال تطورت لمشاجرة قام على أثرها الثاني بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش محلي الصنع كان بحوزته تجاه الأول محدثًا ما به من إصابات، وفر هاربًا. تحرر عن ذلك المحضر رقم 11659 جنح قسم شرطة الخصوص لسنة 2019م.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز