عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الأورمان" تسلم 60 مشروعًا إنتاجيًا للأسر الأكثر احتياجًا بأسوان

"الأورمان" تسلم 60 مشروعًا إنتاجيًا للأسر الأكثر احتياجًا بأسوان
"الأورمان" تسلم 60 مشروعًا إنتاجيًا للأسر الأكثر احتياجًا بأسوان

كتب - سامى عبد الرحمن

نظمت جمعية الاورمان اليوم الإثنين، بالتعاون مع منظمة الفاو العالمية، احتفالية توزيع عدد 60 مشروع إنتاجي صغير لـ60 أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا بقري مركز كوم إمبو محافظة اسوان، وذلك بحضور قيادات من المنظمة والجمعية والقيادات التنفيذية لمحافظة اسوان.



وأوضح اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن المشاريع الموزعة متمثلة في دفعتين الدفعة الأولى 30 رأس ماشية تم تسليمها لـ 30 أسرة مستفيدة، وتم توزيعهم بقرى مراكز أسوان، فيما تم تسليم 60 أسرة مستفيدة، 60 رأس ماشية مع تقديم التغذية الكاملة والعلف والتأمين والتحصين لرؤوس المواشي لكل حالة.

وأشار اللواء ممدوح شعبان إلى أن التعاون مع منظمة الفاو العالمية في دعم الأسرة غير القادرة ضمن المشاريع الإنتاجية الصغيرة يأتي ضمن مشروع تحسين التغذية والامن الغذائي، من خلال استهداف النساء والشباب يهدف إلى تحسين الأمن الغذائي والتغذية للفئات الضعيفة، من خلال تحسين مهارات النساء والشباب في إنتاج الطعام وتربية الحيوانات الصغيرة وغير ذلك من مشاريع غذائية والذي تنظمه مؤسسة الفاو العالمية.

 

وأكد شعبان ان التعاون بين جمعية الأورمان ومنظمة الفاو العالمية يستهدف تخفيف العبء عن كاهل محدودي الدخل في القرى الأشد احتياجامن خلال توفير مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للشباب وللأسر المعيلة والأولى بالرعاية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز