عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قهوجي ينهي حياة تاجر للمطالبة برد مبلغ مالي بطوخ

قهوجي ينهي حياة تاجر للمطالبة برد مبلغ مالي بطوخ
قهوجي ينهي حياة تاجر للمطالبة برد مبلغ مالي بطوخ

القليوبية - حنان عليوه

شهدت قرية ميت كنانة بطوخ جريمة بشعة، حيث تعدى صاحب كافتيريا على تاجر بالضرب أدى إلى مصرعه في الحال، وذلك لقيام الأول باقتراض مبلغ مالي 50 ألف جنيه ولدى مطالبته برد المبلغ تعدى عليه مما أدى إلى مصرعه، وتولت النيابة التحقيق.



تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن، اخطارا من المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة المدعو " محمد م.ع" 59 سنة تاجر أجهزة كهربائية داخل سيارة نص نقل بمنطقة مهجورة في الجبل بقرية ميت كنانة دائرة المركز.

وبالفحص تبين للعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، والعميد فوزي عبدربه مأمور مركز طوخ، وبإجراء التحريات تبين ان مرتكبي الواقعة " اشرف ا.ع" صاحب كافتيريا بقرية ميت كنانة، تم ضبط المتهم.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لقيامه بالتحصل على مبلغ مالي 50 ألف جنيه من المجني عليه ولدى مطالبته برد المبلغ عقد العزم والنية على التخلص منه، وقام باستدراج المجني عليه إلى مقر الكافتيريا وقام بضربه على رأسه بعصاه خشبية أدى إلى مصرعه في الحال، وقام بنقل الجثة داخل سيارة متهالكة في منطقة الجبل المجهورة لإخفاء الواقعة ..تحرر على ذلك المحضر، وتولت النيابة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز