بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

16 يونيو 2019 - 31 : 2   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قهوجي ينهي حياة تاجر للمطالبة برد مبلغ مالي بطوخ

20 مايو 2019 - 52 : 14




القليوبية - حنان عليوه

شهدت قرية ميت كنانة بطوخ جريمة بشعة، حيث تعدى صاحب كافتيريا على تاجر بالضرب أدى إلى مصرعه في الحال، وذلك لقيام الأول باقتراض مبلغ مالي 50 ألف جنيه ولدى مطالبته برد المبلغ تعدى عليه مما أدى إلى مصرعه، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن، اخطارا من المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة المدعو " محمد م.ع" 59 سنة تاجر أجهزة كهربائية داخل سيارة نص نقل بمنطقة مهجورة في الجبل بقرية ميت كنانة دائرة المركز.

وبالفحص تبين للعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، والعميد فوزي عبدربه مأمور مركز طوخ، وبإجراء التحريات تبين ان مرتكبي الواقعة " اشرف ا.ع" صاحب كافتيريا بقرية ميت كنانة، تم ضبط المتهم.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لقيامه بالتحصل على مبلغ مالي 50 ألف جنيه من المجني عليه ولدى مطالبته برد المبلغ عقد العزم والنية على التخلص منه، وقام باستدراج المجني عليه إلى مقر الكافتيريا وقام بضربه على رأسه بعصاه خشبية أدى إلى مصرعه في الحال، وقام بنقل الجثة داخل سيارة متهالكة في منطقة الجبل المجهورة لإخفاء الواقعة ..تحرر على ذلك المحضر، وتولت النيابة التحقيق.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بناة مصر

 المنتدى الافريقي لمكافحة الفساد

امم افريقيا 2019

دنيا ودين

Rosa TV

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت

الصحفييين