عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدير صحة الشرقية يكرم مسئولي الإعلام

مدير صحة الشرقية يكرم مسئولي الإعلام
مدير صحة الشرقية يكرم مسئولي الإعلام

كتب - محمود جودة

كرم الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مسئولي الإعلام المتميزين بالإدارات الصحية والمستشفيات العامة والمركزية والنوعية بالمحافظة ، وعلي رأسهم محمود عبد الفتاح محمد المسئول الإعلامي بمديرية الشئون الصحية بالشرقية.



يأتي ذلك تقديراً منه للدور المتميز الذى قاموا به في التغطية الإعلامية لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للقضاء علي فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية حملة 100 مليون صحة بالمحافظة من داخل وخارج مقرات وأماكن الفرق الثابتة والمتحركة في مختلف أرجاء الشرقية .

وأوضح الدكتور هشام مسعود بأن الترويج الجيد للمبادرة إعلامياً كان سبباً رئيسياً في إنجاح المبادرة الرئاسية بالمحافظة، ومنها إقبال المواطنين علي الحملة وتحقيق المستهدف منها، وأكد أنه تم إختيار العناصر المكرمه بعناية وعلي أسس ومعايير مختلفة ، ومراعاة الإدارات التي تميزت في الجانب الإعلامي والجوانب الأخري .

 

 

ووسط فرحة وسعادة غامرة من الجميع قدم وكيل الوزارة الشكر وشهادات التقدير للمتميزين ، مهنئاً الجميع وحثهم علي بذل مزيد من الجهد والتفوق ، وأيضاً التطوير من الأداء العملي على كافة المستويات لتقديم أفضل خدمة صحية ممكنة للمواطنين والمرضي بمحافظة الشرقية .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز