بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 اغسطس 2019 - 16 : 9   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أولى خسائر الميليشيات من المدرعات التركية "كيربي"

20 مايو 2019 - 29 : 15




كتب - عادل عبدالمحسن

"الإعلام الحربي" يحذر من صفحات مزورة على "فيس بوك" تهدد بقطع المياه عن طرابلس

 

تداولت الصفحات المؤيدة للجيش الوطني الليبي بموقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، أولى خسائر الميليشيات الإرهابية المسيطرة على العاصمة الليبية طرابلس من المدرعة "كيربي" التركية، التي وصلت يوم السبت الماضي للأراضي الليبية عبر ميناء طرابلس البحري.

وفي غضون ذلك أطلق الليبيون على المدرعة التركية "كيربي" اسم "لميس"، وذلك من باب السخرية، وعدم قدرتها القتالية في المعارك.

وفي سياق متصل شهد محيط منطقة مشروع الهضبة في العاصمة طرابلس اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني الليبي والحشد الميليشياوي الإرهابي.

من ناحية أخرى حذرت شعبة الإعلام الحربي، التابعة للقوات المسلحة العربية الليبية من قيام صفحات مزورة ووهمية تدعى دعم الجيش الوطني الليبي بتهديد أهل طرابلس بقطع المياه.

وقالت الشعبة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، إن هذه الأفعال ليست من أخلاق وإنسانية الجيش الليبي، ولن يسمح بأي فعل ارتكبه الجبناء المهزومون عندما قطعوا الغاز والبنزين عن مدن غريان والأصابعة وترهونة.

وأضافت شعبة الإعلام الحربي، إن الجيش الوطني الليبي ذهب إلى طرابلس وغيرها من المدن الليبية، بهدف تحرير الوطن من هؤلاء الخونة والإرهابيين ولم يأتِ من أجل قطع متطلبات الحياة للمواطنين، الذي يبذل من أجلهم الجيش الدم والعرق حتى يعيش كل ليبي وليبية في أمن وأمان.

وشددت على أن الجيش سيدعم لكل مواطن ومواطنة في كل ربوع ليبيا، وكل شيء ستوفره القوات المسلحة العربية الليبية بقيادة المشير خليفة حفتر.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المعهد العالي للغات بالمنيا

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت