عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على مواقف شهدتها رحلة «صلاح» لإسبانيا قبل نهائي الأبطال

تعرف على مواقف شهدتها رحلة «صلاح» لإسبانيا قبل نهائي الأبطال
تعرف على مواقف شهدتها رحلة «صلاح» لإسبانيا قبل نهائي الأبطال

كتب - محمد يوسف

اتجهت بعثة ليفربول إلى إسبانيا ، اليوم الاثنين، للتحضير للمعسكر النهائي الذي سيكون مدته 7 أيام على الساحل الأندلسي في مدينة ماربيلا، استعدادًا لمواجهة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، في الأول من شهر يونيو المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.



وأعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، قائمة فريقه التي غادرت إلى مدينة ماربيلا، حيث ضمت القائمة 26 لاعبًا، والتي شهدت عودة لاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا، بجانب البرازيلي روبيرتو فيرمينو، بالإضافة إلى تواجد محمد صلاح الذي غاب عن قائمة الفريق في إياب نصف نهائي الأبطال أمام برشلونة.

 

 

 

وجاءت القائمة كالتالي:

أرنولد, أليسون, بروستر, فابينهو, فيرمينو, جوميز, هندرسون, جونز, كيتا, كيلير، لالانا, لوفرين, ماني, ماتيب, مينيوليه, ميلنر, مورينو, أوريجي, تشامبرلين, روبيرتسون, محمد صلاح, شاكيري, ستوريدج, فان دايك, فينالدوم, وودبيرن.

وشهدت رحلة صلاح مع فريقه الى إسبانيا، أثناء الصيام مواقف طريفة مع زملائه، حيث ابتعد عن صديقه لوفرين ومقعده على الطائرة وأخذ قسطًا من الراحة على أرضية الطائرة، الأمر الذي جعل لوفرين يذهب اليه لمواصلة دعابته، ولم يتوقف الأمر على لوفرين فقط، حيث قام لاعبي ليفربول بتصويره نائمًا ورفع مقاطع الفيديو عبر ستوري انستجرام كما فعلها تشامبرلين وفينالدوم وفان دايك.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز