بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

24 اغسطس 2019 - 47 : 6   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعرف على مواقف شهدتها رحلة «صلاح» لإسبانيا قبل نهائي الأبطال

20 مايو 2019 - 23 : 20




كتب - محمد يوسف

اتجهت بعثة ليفربول إلى إسبانيا ، اليوم الاثنين، للتحضير للمعسكر النهائي الذي سيكون مدته 7 أيام على الساحل الأندلسي في مدينة ماربيلا، استعدادًا لمواجهة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، في الأول من شهر يونيو المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وأعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، قائمة فريقه التي غادرت إلى مدينة ماربيلا، حيث ضمت القائمة 26 لاعبًا، والتي شهدت عودة لاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا، بجانب البرازيلي روبيرتو فيرمينو، بالإضافة إلى تواجد محمد صلاح الذي غاب عن قائمة الفريق في إياب نصف نهائي الأبطال أمام برشلونة.

 

 

 

وجاءت القائمة كالتالي:

أرنولد, أليسون, بروستر, فابينهو, فيرمينو, جوميز, هندرسون, جونز, كيتا, كيلير، لالانا, لوفرين, ماني, ماتيب, مينيوليه, ميلنر, مورينو, أوريجي, تشامبرلين, روبيرتسون, محمد صلاح, شاكيري, ستوريدج, فان دايك, فينالدوم, وودبيرن.

وشهدت رحلة صلاح مع فريقه الى إسبانيا، أثناء الصيام مواقف طريفة مع زملائه، حيث ابتعد عن صديقه لوفرين ومقعده على الطائرة وأخذ قسطًا من الراحة على أرضية الطائرة، الأمر الذي جعل لوفرين يذهب اليه لمواصلة دعابته، ولم يتوقف الأمر على لوفرين فقط، حيث قام لاعبي ليفربول بتصويره نائمًا ورفع مقاطع الفيديو عبر ستوري انستجرام كما فعلها تشامبرلين وفينالدوم وفان دايك.

 










التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت