عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24.. إنجاز جديد: شاهد ولأول مرة في العالم.. القمر المصري يلتقط فيديو للكرة الأرضية بتقنية 4K

موجز 24.. إنجاز جديد: شاهد ولأول مرة في العالم.. القمر المصري يلتقط فيديو للكرة الأرضية بتقنية 4K
موجز 24.. إنجاز جديد: شاهد ولأول مرة في العالم.. القمر المصري يلتقط فيديو للكرة الأرضية بتقنية 4K

نشرت "بوابة روزاليوسف" خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار والتغطيات الهامة جاء في مقدمتها: إنجاز جديد: شاهد ولأول مرة في العالم.. القمر المصري يلتقط فيديو للكرة الأرضية بتقنية 4K.. وشكري يستقبل وفد مفوضية الاتحاد الإفريقي المعني باتفاقية التجارة الحرة.. و"زايد".. تترأس اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة العرب لليوم الثاني على التوالي بجنيف.



..والإمام الأكبر: المساواة المطلقة بين الرجل والمرأة في الحقوق والواجبات ضد الطبيعة

 

إنجاز جديد: شاهد ولأول مرة في العالم.. القمر المصري يلتقط فيديو للكرة الأرضية بتقنية 4K

كشفت شركة "سين" البريطانية لتصنيع أنظمة الفيديو أن القمر الصناعي المصري "EgyptSat-A"، هو أول قمر في العالم يلتقط فيديو بتقنية 4K فائق الوضوح للكرة الأرضية.

 

شكري يستقبل وفد مفوضية الاتحاد الإفريقي المعني باتفاقية التجارة الحرة

استقبل سامح شكري وزير الخارجية ،وفد مفوضية الاتحاد الأفريقي المعني بتقييم عروض استضافة مقر سكرتارية اتفاقية التجارة الحرة القارية الأفريقية اليوم 20 مايو 2019، برئاسة مستشارة رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي لشئون الاندماج والتكامُل الإقليمي، وذلك في إطار زيارة الوفد لمصر بهدف تقييم العرض المصري لاستضافة السكرتارية.

 

الإمام الأكبر: المساواة المطلقة بين الرجل والمرأة في الحقوق والواجبات ضد الطبيعة

قال الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، إن المفاهيم الإسلامية للأسرة مفاهيم خالدة لم تتغير بتغير الزمان والمكان شأنها في ذلك شأن الثوابت في الإسلام، موضحًا أنه ليس من العدل أن تساوي بين مختلفين، فإذا حكمت على شخصين بأنهما مختلفان فالمساواة المطلقة بينهما تعد تناقضا.

 

"زايد".. تترأس اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة العرب لليوم الثاني على التوالي بجنيف

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، فوز مصر برئاسة المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة العرب للفترة الجديدة 2019-2020، لتصبح مصر رئيس المكتب التنفيذي لعامين على التوالي، حيث كانت مصر تترأس المكتب التنفيذي خلال الفترة من 2017-2018، مؤكدة أن هذا يعكس دور مصر الهام والمحوري، في المنطقة.

 

وفد مجلس الشيوخ الكندي يزور الكاتدرائية المرقسية بالعباسية

استقبل الأنبا دانيال أسقف المعادي وسكرتير المجمع المقدس، نيابة عن قداسة البابا تواضروس الثاني بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية اليوم، وفد مجلس الشيوخ الكندي برئاسة السناتور.George furey

 

عاجل.. الإفراج عن مرزوق والبنا والقزاز ونرمين حسين

 أفادت مصادر بأن قرارًا صدر اليوم من النيابة العامة بشأن الإفراج عن كل من: السفير معصوم مرزوق، وعبد الفتاح الصعيدي البنا، والدكتور رائد سلامة، والدكتور يحيى القزاز، والناشطة نرمين حسين، على خلفية الاتهامات الموجهة إليهم بشأن الانضمام إلى جماعة محظورة وتكدير السلم والأمن العام، ونشر أخبار كاذبة.

 

الداخلية: ٨٥ شخصًا قاموا بغسل أكثر من مليار جنيه في أنشطة إجرامية

تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بوزارة الداخلية خلال الفترة من 1/1/2019 حتى 15/5/2019 من إتخاذ الإجراءات القانونية حيال 19 تشكيلاً عصابياً بإجمالى 85 متهماً لجأوا لغسل الأموال حصيلة أنشطتهم الإجرامية المشار إليها من خلال عدة أساليب .

 

تعرف على مواقف شهدتها رحلة «صلاح» لإسبانيا قبل نهائي الأبطال

اتجهت بعثة ليفربول إلى إسبانيا ، اليوم الاثنين، للتحضير للمعسكر النهائي الذي سيكون مدته 7 أيام على الساحل الأندلسي في مدينة ماربيلا، استعدادًا لمواجهة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، في الأول من شهر يونيو المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز