عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تأكيدًا لانفراد "بوابة روزاليوسف".. سيارتا إطفاء حديثتان للحماية المدنية بالقاهرة

تأكيدًا لانفراد "بوابة روزاليوسف".. سيارتا إطفاء حديثتان للحماية المدنية بالقاهرة
تأكيدًا لانفراد "بوابة روزاليوسف".. سيارتا إطفاء حديثتان للحماية المدنية بالقاهرة

كتب - محمد عمران

تأكيدًا لانفراد "بوابة روزاليوسف" في 9 فبراير 2019 بمواصفات سيارة الإطفاء الحديثة، التي دعمت بها الإدارة العامة للحماية المدنية أسطول سياراتها لمواصلة التقدم التكنولوجي والاستعانة بأحدث المعدات، والأجهزة بما يساهم في تقديم خدمة أمنية سريعة في وقت قياسي، تسهم في إنقاذ حياة المواطنين وقت الحرائق والكوارث.



 دعمت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، أسطول سياراتها بسيارة إطفاء مزودة بمنصة هيدروليكية لأغراض الإطفاء والإنقاذ بالمباني المرتفعة حتى 55 متراً، وكذلك سلة إنقاذ حمولة 500 كيلو جرام، ومدفع علوي يمكن التحكم فيه عن بعد قدره 3000 لتر/ دقيقة، مع وجود نظام اتصال من منصة التشغيل وسلة الإنقاذ المزودة بكاميرا فيديو وكاميرا حرارية.

 

 

 إضافة إلى مولد كهربائي مزود به السيارة لإنارة الكشافات ومعدات الإنقاذ الكهربائية وكذا تشغيل الطوارئ في حالة وجود أعطال بالنظام الهيدروليكي الأساسي، وتعمل السيارة من خلال ركائز اتزان هيدروليكي تضمن اتزان السيارة أثناء التشغيل ويمكن ضبط الركائز على مسافات متباينة بحيث تتيح عملها في الشوارع الضيقة.

وتقوم المعدة بعملية حسابية مستمرة من خلال الحاسوب المركب بها بحيث تتمكن من حساب كل عناصر المخاطر من سرعة الرياح والحمولة بالسلة وامتداد الركائز وترجمتها إلى محددات للامتداد الأفقي والرأسي للمعدة.

كما تم تدعيم الإدارة بسيارة إطفاء بحزان مياه سعة 15 طنا مصنعة محلياً، بالتعاون مع إحدى الشركات الأجنبية ومزوده بطلمبة إطفاء من الجهتين، وكذا قاذف علوي (مدفع)، (2 بكرة بطول 60 مترا) للتدخل السريع.

وتواصل وزارة الداخلية اتخاذ كل الإجراءات التي من شأنها تحديث وتطوير كل القطاعات الأمنية لتقديم أفضل خدمة للمواطنين وتحقيق الاستجابة السريعة لبلاغاتهم.

 

 

http://www.rosaelyoussef.com/news/details/419245

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز