عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم بعد الفطار.. 5 وجبات كروية دسمة في الدوري

اليوم بعد الفطار.. 5 وجبات كروية دسمة في الدوري
اليوم بعد الفطار.. 5 وجبات كروية دسمة في الدوري

كتب - كريم الفولي

يضرب مدفع الإفطار الكروي اليوم في العاشرة مساءً لتتذوق جماهير الكرة المصرية وجبة كروية دسمة ساخنة في الجولة رقم 33 من مسابقة الدوري الممتاز.. خمس مباريات لا تقبل القسمة على اثنين في ظل الصراع على البقاء من أكثر من نادٍ بعد أن تأكد هبوط كل من نجوم المستقبل، والداخلية ويتبقى مقعد واحد يحاول الفرار منه 6 أندية وسوف نستعرض الخمس لقاءات التي سوف تلعب اليوم.



 

1- وادي دجلة وحرس الحدود (مباراة الثلاث نقاط)

يشهد ملعب الجبل الأخضر، مباراة في غاية الندية بين وادي دجلة وحرس الحدود، ومن يستطيع حصد الثلاث نقاط بنسبة كبيرة سوف يضمن وجوده ضمن الكبار في الدوري الممتاز، ومن يتجرع مرارة الهزيمة سوف يستأنف لجولة أخرى.

يحتل وادي دجلة المركز العاشر برصيد 36 نقطة، بينما يأتي الحرس في المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة وله مباراة مؤجلة.

 

 

 

2- إنبي ومصر المقاصة (مباراة الحلم والكابوس)

يستقبل استاد بتروسبورت، لقاء قوي بين إنبي صاحب الأرض ومصر المقاصة الضيف، يلعب الفريق البترولي من أجل الثلاث نقاط لا غير والهزيمة تضعه في مأزق في ظل تقارب النقاط مع فرق المؤخرة، بينما يدخل المقاصة المباراة وهو في منطقة الأمان ويسعى لدخول المربع الذهبي الذي يفصله عنه 3 نقاط عن المصري البورسعيدي الذي يحتله.

يقع إنبي في المركز العاشر برصيد العاشر برصيد 36 نقطة، والمقاصة في المركز السادس برصيد 45 نقطة.

 

 

 

3- المصري والإنتاج الحربي (المربع الذهبي وشبح الهبوط)

يستضيف ملعب الجيش، لقاء المصري البورسعيدي الإنتاج الحربي، حيث يحاول المصري، الحفاظ على المركز الرابع لكي يضمن المشاركة في بطولة إفريقية الموسم المقبل، بينما يسعي على الطرف الثاني وهو الإنتاج الحربي الهروب من شبح الهبوط.

يسكن المصري البورسعيدي، في المركز الرابع برصيد 48 نقطة ويحتل الإنتاج الحربي المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة وله لقاء مؤجل.

 

 

 

4- طلائع الجيش والاتحاد السكندري (مباراة المركز والنقطة)

يحتضن استاد جهاز الرياضة العسكري، لقاء الجيش وزعيم الثغر، في قمة البقاء بين الفريقين الفارق بين الفريقين نقطة والـ3 نقاط إلى أي منهم تضمن بقاءه في الدوري.

الطلائع يحتل المركز الثامن برصيد 37 نقطة فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

 

 

 

5- بتروجت وسموحة (مباراة النقطة الواحدة لا تكفي)

ينطلق على استاد المكس لقاء عصيب بين فريقي بتروجت وسموحة، في مباراة الفوز فقط ولا للتعادل ويحاول جاهدا الفريقان الحصول على الثلاث نقاط.

حيث يحتل بتروجت المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة ويأتي فريق سموحة في المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة.

بالفعل سوف تكون وجبة كروية خماسية دسمة، عشرة أندية تحارب تصارع من أجل أهداف مختلفة، منها من يحاول الهروب من الهبوط والأخرى يحاول التواجد في المربع الذهبي.

مقعد واحد فقط فوق بعد تربع الأهلي والزمالك وبيراميدز، على الثلاث مقاعد الأولى ومقعد واحد تحت بعد هبوط النجوم والداخلية رسميا يشعل السهرة الرمضانية الليلة، وأخيرًا نتمنى للجميع "فوزا مقبولًا.. وأداء شهيا".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز