عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الجيوشي للصلب" تحتفل بموظفيها وتكرم المتفوقين

"الجيوشي للصلب" تحتفل بموظفيها وتكرم المتفوقين
"الجيوشي للصلب" تحتفل بموظفيها وتكرم المتفوقين

كتب - عيسى جاد الكريم

نظمت مجموعة الجيوشي للصلب، احتفالية بمقر مصانع المجموعة بمدينة السادس من أكتوبر، شهدت تكريم العاملين بالمجموعة من مهندسين وفنيين وإداريين وعمال.



 

وقال طارق الجيوشي، رئيس مجلس إدارة المجموعة، إن الاحتفالية تقليد سنوي يتم إقامته خصيصًا لتكريم المتفوقين بكل إدارات "الجيوشي للصلب"، ممن أسهموا في إنجاح منظومة العمل واستراتيجية المصانع التي تستهدف المضاعفة المستمرة لمعدلات الإنتاج، وفي الوقت ذاته الالتزام بأعلى معايير الجودة، مشيرًا إلى أن تلك الاستراتيجية هي التي جعلت منتج حديد الجيوشي معتمدًا لدى كل الشركات العاملة بمشروعات البناء والتعمير التي تشهدها مصر حاليًا.

 

أشار "الجيوشي"، خلال الاحتفالية، إلى أن "الجيوشي للصلب" مستمرة في الارتقاء بمستويات جودة منتجاتها من حديد التسليح بفضل اقتنائها أفضل المعامل الإيطالية المتخصصة في تحليل المواد الداخلة في إنتاج حديد التسليح، وهي المعامل التي تحوذ ثقة كل مصانع حديد التسليح في مصر، وكذلك المنطقة العربية وتعتمد عليها في تحليل منتجاتها.

 

وأكد "الجيوشي"، أن الاستثمار في العنصر البشري هو أرقى وأفضل أنواع الاستثمار، وهو ما يجعلنا حريصين دومًا على دعم العاملين لدينا كل في مجاله بصقل مهاراتهم بالتعاون مع مراكز التدريب والكليات والمعاهد المصرية، وكذلك العالمية، فضلًا عن توفير برامج متكاملة للتأمين الصحي والرعاية الاجتماعية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز