عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأمانة العامة للأشراف: إنجازات الرئيس السيسي لا ينكرها إلا جاحد

الأمانة العامة للأشراف: إنجازات الرئيس السيسي لا ينكرها إلا جاحد
الأمانة العامة للأشراف: إنجازات الرئيس السيسي لا ينكرها إلا جاحد

كتب - عيسى جاد الكريم

أعلنت الأمانة العامة لتجمع السادة الأشراف آل البيت حول العالم، عن دعمها الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في مواجهة كافة المغرضين خارج مصر الذين يحاولون تشويه الإنجازات وآخرها الكوبري المعلق بروض الفرج.



وأكد السادة الاشراف ان انجازات الرئيس السيسي تشهد له وان الانجازات التي تشهدها مصر كل يوم بداية من التوسع في انشاء محطات الكهرباء التي حققت وفرة كبيرة وساهمت في ضخ استثمارات ثم انفاق قناة السويس الجديدة والطرق التي تعتبر شريانا للتنمية تدعو للفخر فكل هذه الانجازات لا ينكرها إلا جاحد أو خائن.

وقال أيمن العيسوي، رئيس الجالية المصرية بروسيا، والأمين المساعد لأشراف آل البيت حول العالم، إن المصريين الأشراف حول العالم حظوا بالاهتمام في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي وفي عهد سماحة الشريف نقيب الأشراف السيد محمود الشريف الذي تم الاهتمام فى عهده بالأشراف في الخارج وتم الاهتمام بدعم تجمعاتهم، فمئات الأشراف حول العالم المنتسبين إلى آل البيت يعملون على رفعت مصر وخدمتها وانهم جنود لمصر وشعبها ضد كافة مؤمرات التشويه التي تستهدف الوطن وانجازاته.

وأشار العيسوي إلى أن هناك فخرا من أشراف آل البيت حول العالم مع كل انجاز يتحقق فى مصر وبما له من انجاز على حياة الناس خاصة اننا نرى التوسع فى المدن الجديدة وسيناء والعاصمة الادارية ومشروع المليون ونصف المليون فدان وغيرها من المشروعات العملاقة التى يتم انجازها على أرض مصر .

ونوه العيسوي الذي يشغل رئيس الجالية المصرية في روسيا إلى ان الجالية ستقيم إفطارا رمضانيا خلال أيام للجالية المصرية في روسيا وذلك كعادة رمضانية تحرص عليها الجالية كل عام لتوطيد علاقات الحب والمودة بين ابناء الجالية .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز