بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 اغسطس 2019 - 36 : 22   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3 عمال يتهمون بيبسي كولا بفصلهم تعسفيًا

21 مايو 2019 - 53 : 19




أرسل القارئ، أحمد محمد السيد موسي ، رسالة إلى "بوابة روزاليوسف " طالب فيها بنشر  تظلمه و مساعدته في العودة إلى العمل بشركة "بيبسي كولا" مصر  حيث كان يعمل مسئولاً بمخزن بفرع مسطرد بالشركة قبل ان يتم إنهاء خدمته بها .

وقال القارئ فى نص رسالته: "عندى مشكلة كبيرة جدا أنا و٣ من زملائى محتاجين إظهار المشكلة وعرضها على المسؤولين.. إحنا أربعة  وقع علينا ظلم في قرار إنهاء خدمتنا بالشركة ولا يعلم ايا منا ما هي أسباب القرار . جاء في نص شكوته : أعمل بالشركة منذ عام 1997 وكنت أمين مخزن و تم ترقيتي و تثبيتي بالعمل عام 2000 اي ان مده خدمتي حوالي 22 عاما وخلال هذه الفترة كنت أقوم بعملي علي أكمل وجه وذلك بشهادة رؤسائي في العمل من خلال تقييم الأداء السنوي ولم يتم خلال هذه الفترة إتهامي بالتقصير أو بالإهمال في العمل بل كنت أحافظ دائما علي أموال الشركة بكل الطرق الممكنة و الدليل علي ذلك إنني قمت بإكتشاف موافقة تزوير من قبل موزع كان يقوم بتعديل شيكر المخزن بأرقام خاطئة لصالحه .

وأكد المواطن أنه تم تكريمه أكثر من مرة من قبل رؤسائه لتميزه في العمل .

ولكن نتيجة لعجز  حدث مؤخرا في عهدة الشركة من ( كانزات البيبسي ) تم التحقيق معه 

قال : تم  إتخاذ هذا الفصل التعسفي ضدي رغم انني عضو مثلي مثل الموظف المالي أو  فرد الأمن أو مراقب الجودة أقوم بعد الكمية ظاهريا مع فرد الأمن و المالية في وجود مراقب الجودة و يقوم الأخير بفحص الكميات وفرزها و إعتماد المطابقة منها فقط و يقوم بإثباته في محضر الإعدام و في الواقعة الاخيرة -التي تم بسببها فصلي من عملي - كانت كمية الكانز موجودة في شل و من الوارد أن تسقط بعض العلب منه نتيجة نقله من مكان لآخر كما انني غير مسئول عن ما بداخل الشل حيث ان هناك أشخاص اخرون هم المسئولين عن ذلك وأنا كل دوري العد فقط . ومن الوارد أن يتم تغيير الكمية طبقا لفرز مهندس الجودة وكل ذلك أمام اللجنة وانا عضو باللجنة منذ زمن طويل و لم يحدث اي مشكلة .

ومن الممكن الأستدلال علي أقوالي من خلال جميع من عملت معهم من الادارة المالية و الجودة . وأنهي المواطن رسالته قائلاً : إن نسبة العجز المثبتة في التحقيق لا تتعدي النسبة المسموحة للعجز السنوي و من الظلم ان أتحمل وحدي سبب العجز الموجود دون غيري مع العلم انه مسئولية مشتركة ولذلك التمس من الشركة النظر بعين الرحمة و إعادة التحقيق معي لرد الظلم عني و حفظ حقي في الدفاع عن نفسي وعن تاريخي في الشركة حيث ان مستقبلي و مستقبل أسرتي كلها قد ضاع .
 



















التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المعهد العالي للغات بالمنيا

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت