بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

16 يونيو 2019 - 28 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ الغربية يتابع امتحانات الصف الأول الثانوى ويتواصل مع وزير التربية والتعليم لحل مشاكل التابلت

21 مايو 2019 - 6 : 20




الغربية - عاطف دعبس

التقى اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، اليوم، بعدد من طلاب الفصل الأول الثانوى للتعرف على المشاكل الفعلية التى تواجههم أثناء تأدية امتحانات الفصل الدراسى الثانى إلكترونياً بواسطة التابلت .

جاء ذلك عقب انتهاء الطلاب من امتحان مادة اللغة الفرنسية اليوم، حيث توافد عدد منهم إلى ديوان عام المحافظة لعرض شكواهم.. وعلى الفور وجه محافظ الغربية بفتح قاعة الاجتماعات الصغرى للطلاب للالتقاء بهم بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية.

وخلال اللقاء تواصل محافظ الغربية تليفونياً مع وزير التربية والتعليم لعرض مشاكل وطلبات الطلاب للعمل على توفير الحلول الفورية لها.

والتى تمثلت فى أن يكون امتحان الطالب إلكترونياً بإستخدام التابلت أو ورقياً فى حالة حدوث أى مشاكل فى الامتحان الإلكترونى وعدم الخلط بينهم .

حيث أكد وزير التربية والتعليم أن الهدف من الإمتحانات الإلكترونية هو تحقيق الشفافية ومنع الغش وتحقيق الدقة فى التصحيح ومنع تسرب الامتحانات.

كما وجه محافظ الغربية وكيل وزارة التربية والتعليم بعمل تقرير مفصل يضم عدد المدارس والطلاب الذين تم إمتحانهم إلكترونياً وعدد المدارس والطلاب الذين تم إمتحانهم ورقياً .. وكذا إتخاذ الإجراءات القانونية ضد أى مراقب أو ملاحظ يقوم بإخراج الطلاب من الامتحانات قبل انتهاء الوقت المحدد لها .. مؤكداً على حرص المحافظة الكامل على توفير المناخ المناسب لتوفير الفرص التنافسية بين الطلاب لتحقيق التميز والتفوق.

وفى نهاية اللقاء طالب محافظ الغربية الطلاب بالجد .والاجتهاد فى المذاكرة والاستعداد الجيد للامتحانات التالية.
 













التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بناة مصر

 المنتدى الافريقي لمكافحة الفساد

امم افريقيا 2019

دنيا ودين

Rosa TV

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت

الصحفييين