عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المستشار محمد سالم: الإعلام المصري له دور كبير في عملية تنشيط السياحة

المستشار محمد سالم: الإعلام المصري له دور كبير في عملية تنشيط السياحة
المستشار محمد سالم: الإعلام المصري له دور كبير في عملية تنشيط السياحة

كتبت - هدى زكي

أشاد المستشار محمد سالم الخبير القانوني، بالجهود الكبرى، التي تبذلها الدولة ممثلة في الجيش والشرطة للحفاظ على مصر بلد الأمن والأمان، وخاصة من الإرهاب الغاشم الذي يريد أن يستهدفها وفشل فشلًا ذريعًا في محاولاته.



وطالب سالم في تصريحات له، وزارة السياحة المصرية، أن تبدأ في إطلاق العديد من الحملات الإعلانية في مختلف دول العالم من أجل الترويج لمصر ودعوة السياح من شتى بقاع الأرض، للاستمتاع بالتاريخ والحضارة المصرية.

وأوضح أن مصر تحتاج أيضا لجهود المصريين في الخارج من أجل إعادة إحياء السياحة بقوة، حيث طالب كل مصري يعيش في دولة أجنبية بأن يبدأ بالترويج لمصر لجذب أكبر عدد ممكن من السياح إليها.

ودعا الخبير القانوني أصحاب الفنادق وشركات السياحة المصرية، بأن تقدم عروضًا مخفضة للسياح لجذبهم إلى مصر من جديد وتنشيط السياحة الخارجية مرة أخرى، والتي تعد مصدرًا هامًا من مصادر الدخل القومي المصري، وكذلك المصدر الأساسي للعملة الصعبة.

وأكد المستشار محمد سالم أن الإعلام المصري له دور كبير في عملية تنشيط السياحة في مصر من خلال نقل صور حقيقية عن الاستقرار الذي تعيشه مصر وعدم الانجرار وراء الدعاية السلبية التي تحاول الجماعات الإرهابية ترويجها كي تظهر مصر تعاني من الإرهاب وهو أمر غير حقيقي بالمرة وفقا لكلامه.

وتوقع أن عام ٢٠١٩ سيكون عام السياحة الحقيقية وبالتحديد في ربعه الأخير، مشددًا على أن عام ٢٠٢٠ سيشهد طفرة سياحية منقطعة النظير، مشيدًا بدور الدولة المصرية في هذا الملف الهام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز