عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24 .. الرئيس يوجه بإسراع خطوات التحول الرقمي لجميع التعاملات الحكومية‎

نشرة 24 .. الرئيس يوجه بإسراع خطوات التحول الرقمي لجميع التعاملات الحكومية‎
نشرة 24 .. الرئيس يوجه بإسراع خطوات التحول الرقمي لجميع التعاملات الحكومية‎

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها توجيهات الرئيس للحكومة بإسراع خطوات التحول الرقمي لجميع التعاملات الحكومية، وضمان تحصيل إيرادات الدولة ومستحقاتها بشكل كامل. 



الرئيس يوجه بإسراع خطوات التحول الرقمي لجميع التعاملات الحكومية

 وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بالإسراع في الخطوات التنفيذية، لتطبيق التحول الرقمي؛ لرفع الأداء المالي للدولة والتيسير على المواطنين وصون إيرادات الدولة ومستحقاتها بشكل كامل ودقيق لصالح الاقتصاد القومي، وذلك اتساقًا مع تحقيق مبدأ الحوكمة، وحسن إدارة موارد الدولة على النحو الأمثل.

السيسي يوجه بضمان تحصيل إيرادات الدولة ومستحقاتها بشكل كامل

 وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالإسراع بالخطوات التنفيذية من قبل الحكومة لتطبيق التحول الرقمي والشمول المالي، بما يساهم في رفع الأداء المالي للدولة بصفة عامة، وكذلك التيسير على المواطنين، وفى ذات السياق تحديث الاجراءات الضريبية واستخدام الميكنة والنظم الإلكترونية المتطورة بما يساهم في تحسين مناخ ممارسة الأعمال وتشجيع النشاط الاقتصادي، فضلًا عن ضمان تحصيل إيرادات الدولة ومستحقاتها بشكل كامل ودقيق لصالح الاقتصاد القومي، وذلك اتساقًا مع تحقيق مبدأ الحوكمة وحسن إدارة موارد الدولة على النحو الأمثل.

رئيس الوزراء يلتقي رئيس المجلس القومي للمرأة لمتابعة تكليفات الرئيس

التقى اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، لمتابعة تكليفات الرئيس السيسي، خلال احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية في مارس الماضي.

شيخ اﻷزهر: الحضارة الغربية تحاول فرض ثقافتها وأنماطها على العالم الإسلامي

 أكد الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أن مسألة حقوق الإنسان التي يتشدق بها الغرب كثيرًا ما يراد بها إلا باطل، وكثيرًا ما تكون لافتة مزيفة لتسهيل، وتمكين قبضة الحضارة الغربية على الشعوب العربية والإسلامية. 

التعليم: 97% من طلاب الصف الأول الثانوي يؤدون الامتحان إلكترونيًا

أدى 585 ألفًا و980 طالبًا وطالبة، صباح اليوم الثلاثاء، امتحان الصف الأول الثانوي لمادة اللغة الأجنبية الثانية في جميع اللجان الامتحانية على مستوى الجمهورية، في ثالث أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

سفير الاتحاد الأوروبي: مصر شريك هام للاتحاد الأوروبي

  أكد سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة إيفان سوركوش، أن مصر شريك هام للاتحاد الأوروبي وواحدة من الدول التي تلعب دورًا هامًا بالمنطقة.

السفير العراقي يبحث ترتيبات عقد اللجنة العليا المشتركة بين بغداد والقاهرة

التقى السفير د. أحمد نايف الدليمي، سفير جمهورية العراق، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، د. سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.

استضافة المؤتمر الدولي للمشروعات الصغيرة بالتعاون مع منتدى شباب العالم

 ينظم المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة بالتعاون مع منتدى شباب العالم، الدورة الرابعة والستين للمؤتمر الدولي للمشروعات الصغيرة لعام 2019 بالقاهرة، بهدف تقديم صورة عن دور ريادة الأعمال في تحقيق الاستدامة وبناء مستقبل أفضل.

نقيب الصحفيين: تطبيق زيادة بدل التكنولوجيا من مايو الجاري

 أعلن ضياء رشوان نقيب الصحفيين تطبيق الزيادة في بدل التدريب والتكنولوجيا بنسبة 25% بدءًا من شهر مايو الجاري، لتصل قيمته بعد الزيادة إلى 2100 جنيه. 

تأهل محمد الشوربجي وكريم عبدالجواد لثمن نهائي بطولة "علام" البريطانية للإسكواش

 تأهل مساء اليوم الثلاثاء محمد الشوربجي وكريم عبدالجواد للدور ثمن النهائي لبطولة "علام" البريطانية للإسكواش، التي تقام خلال الفترة من 20 حتى 26 مايو الحالي، ويبلغ مجموع جوائز168 ألف جنيه إسترليني للرجال ومثلها للسيدات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز