عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

١٠٠ ألف جنيه جائزة «اسم من مصر» لبنت «القطامية»

١٠٠ ألف جنيه جائزة «اسم من مصر» لبنت «القطامية»
١٠٠ ألف جنيه جائزة «اسم من مصر» لبنت «القطامية»

كتب - بوابة روز اليوسف

استهل الإعلامي الكبير جورج قرداحي تقديم برنامجه "اسم من مصر"، المذاع عبر قنوات "on e"، و"cbc"، و"الحياة"، بتسليم جائزة بقيمة 100 ألف جنيه للفائزة، رغدة جمال شحتة، بالقطامية، التجمع الثالث، بمنطقة مساكن الزلزال، وأجابت عن حلقة الأمس، وكانت الإجابة "أسامة أنور عكاشة".



وأشارت الفائزة، إلى أن زوجها يعمل "شيف"، موضحة أنها تتابع البرنامج منذ بداية رمضان، مستطردة: "لما اتصلوا بيا مكنتش مصدقة إني فزت"، وأطلقت الفائزة الزغاريد، فرحا بالفوز بالجائزة.

البرنامج يعد من برامج المسابقات شكلا، حيث يبدأ "جورج" في سرد قصة حياة وأعمال وإنجازات شخصية دون ذكر اسمها، وفي نهاية الحلقة يعرض 3 أسماء يختار منهم المشاهد اسم صاحب القصة التي وردت في الحلقة، ويوميًا سيكون هناك فائز بجائزة قيمتها 100 ألف جنيه.

يذهب "جورج" إلى الفائزين في بيوتهم ويسلمهم الجائزة بنفسه، أما في المضمون فهذا البرنامج لفتة تكريمية رمضانية لشخصيات مصرية رفعت اسم مصر في الأعالي، من خلال ما حققته في حياتها من تميز وإبداع وعبقرية، يختار كل يوم اسمًا أضاء فضاءات مصر والعالم بعلمه أو بفنه أو بأدبه أو بثقافته أو بشعره أو بمروءة أو بتفوقه، فمصر غنية ليس فقط بنيلها وأرضها وحضارتها، بل هي الأغنى بأبنائها الذين حفروا اسمها بحروف من ذهب في التاريخ الإنساني.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز