عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"موجز الرابعة" .. السيسي يستعرض مكافحة التهرب الضريبي وآليات التحصيل الإلكتروني ..و قناة السويس تسجل ثاني أعلى رقم في تاريخها

"موجز الرابعة" .. السيسي يستعرض مكافحة التهرب الضريبي وآليات التحصيل الإلكتروني ..و قناة السويس تسجل ثاني أعلى رقم في تاريخها
"موجز الرابعة" .. السيسي يستعرض مكافحة التهرب الضريبي وآليات التحصيل الإلكتروني ..و قناة السويس تسجل ثاني أعلى رقم في تاريخها

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف" خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة جاء في مقدمتها: السيسي يستعرض مكافحة التهرب الضريبي وآليات التحصيل الإلكتروني ، ووزير الدفاع: مستمرون في التصدى لأى مساس بأمن مصر .



 كما تضمن الموجز: "الوزراء" يوافق على قرارات مهمة.. داخليا وخارجيا ، الطقس.. غدًا.. ذروة الموجة الحارة.. والحرارة 45 بالقاهرة  ، مميش: قناة السويس تسجل ثاني أعلى رقم في تاريخها .. وإلى تفاصيل الموجز.

 

السيسي يستعرض مكافحة التهرب الضريبي وآليات التحصيل الإلكتروني

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتور محمد معيط وزير المالية.

 

"الوزراء" يوافق على قرارات مهمة.. داخليا وخارجيا

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعي الذي عقده اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على عدد من القرارات المهمة.

 

 

"الوزراء" يوافق على تعديل بعض أحكام قانون المنظمات النقابية

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 213 لسنة 2017، بشأن إصدار قانون المنظمات النقابية العمالية وحماية حق التنظيم النقابي.

 

 

وزير الدفاع: مستمرون في التصدى لأى مساس بأمن مصر

أكد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن رجال القوات المسلحة مستمرون بكل حسم فى التصدي لأي محاولات تستهدف المساس بأمن مصر القومى .

 

الإمام الأكبر: تلاحم المصريين نموذج للتعايش

استقبل  الإمام الأكبر الدكتور، أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، وفد الطائفة الإنجيلية المصرية، برئاسة القس الدكتور أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية، للتهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر المبارك.

 

"المالية": تطبيق الفاتورة الإلكترونية يسهم في إنشاء قاعدة بيانات دقيقة

أكدت وزارة المالية أن مشروع قانون تطبيق الفاتورة الإلكترونية الذي انتهت من إعداده، سيسهم في العديد من المزايا للاقتصاد القومي مثل المساعدة في إنشاء قاعدة بيانات دقيقة لجميع المعاملات التجارية التي تشهدها الأسواق في مصر، مما يتيح متابعة وحصر المجتمع الضريبي بصورة فعالة، ومن ثم زيادة قاعدة المسجلين في ضرائب القيمة المضافة وحصيلتها.

 

الطقس: غدًا ذروة الموجة الحارة.. والحرارة 45 بالقاهرة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد غدا الخميس، طقس شديد الحرارة على الأنحاء كافة نهارا لطيف ليلا، وتقل الرؤية في الشوائب العالقة نهارا على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، والرياح جنوبية غربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية الغربية.

 

مميش: قناة السويس تسجل ثاني أعلى رقم في تاريخها

أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، إن حركة الملاحة بالقناة سجلت اليوم الأربعاء ثاني أعلى رقم قياسي في الحمولات اليومية التي تعبر القناة على مدار تاريخها بعبور 68 سفينة من الاتجاهين دون انتظار بإجمالي حمولات 5 ملايين و500 ألف طن.

 

أداء متباين للبورصة عند الإغلاق ومؤشرها الرئيسي يربح 0.37%

تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية، لدى إغلاق تعاملات اليوم الأربعاء، وسط مشتريات المؤسسات وصناديق الاستثمار والأفراد العرب، قابلها عمليات بيع من المستثمرين المصريين والأجانب لجني أرباح سريعة بعد المكاسب التي سجلتها السوق خلال تعاملات أمس.

 

الرقابة المالية تضاعف التمويل للمشروعات متناهية الصغر لـ 200 ألف جنيه

وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية على مضاعفة الحد الأقصى للتمويل الممنوح للمشروعات متناهية الصغر من 100 ألف جنيه إلى 200 ألف جنيه وذلك بهدف مساعدة المشروعات الناشئة على التوسع وزيادة حجم أعمالها بما يسهم في زيادة فرص العمل للشباب.

 

علي فرج يتأهل إلى ربع نهائي البطولة البريطانية للاسكواش

صعد اللاعب المصري علي فرج إلى دور الثمانية من البطولة البريطانية المفتوحة للاسكواش "علام" ، التي تستضيفها مدينة هال الإنجليزية في الفترة من 20 إلى 26 مايو الجاري.

 

نوران جوهر تتأهل لربع نهائي البطولة البريطانية للاسكواش

صعدت اللاعبة المصرية نوران جوهر ، إلى منافسات دور الثمانية من بطولة "علام" البريطانية المفتوحة للاسكواش، التي تستضيفها مدينة "هال " البريطانية خلال الفترة من العشرين إلى السادس والعشرين من مايو الجاري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز