عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط عاطل لقيامه بسرقة بترول من خطوط أنابيب بنها

ضبط عاطل لقيامه بسرقة بترول من خطوط أنابيب بنها
ضبط عاطل لقيامه بسرقة بترول من خطوط أنابيب بنها

القليوبية - حنان عليوه

نجحت مباحث مركز شرطة بنها من القبض على عاطل لقيامه بسرقة مواد بترولية من خط أنابيب بترول بمنطقة بين قريتي الرمالي والفاروقية، بالاشتراك مع متهم هارب جارى ضبطه، وتولت النيابة التحقيق.



 اللواء رضا طبلية مدير الأمن،تلقى إخطارا من العميد حسين جندية مأمور مركز بنها، يفيد بأثناء المرور لتفقد الحالة الأمنية بطريق (بنها/ شبلنجة) بتتبع سير سيارتين نقل مُثبت على الصندوق الخاص بكل منهما مشمع بلاستيك أسفله تانك حال سيرهما بطريق فرعى متاخم للطريق المؤدى إلى عزبتي "الرمالي والفاروقية".

 

 

وبالفحص تبين للعميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، قيام قائدي السيارتين بتوصيل عدد 2 خرطوم من خط أنابيب البترول المار بالطريق الزراعى ما بين العزبتين المُشار إليهما مثبت عليه عدد 2 محبس، وأمكن ضبط السيارتين وقائد إحداهما مُقيم دائرة مركز تلا بالمنوفية، سبق إتهامه فى قضيتين مخدرات، وبحوزته بندقية آلية وبخزينتها 25 طلقة وتمكن قائد السيارة الثانية من الهرب.

وبمواجهته، اعترف بسرقة المواد البترولية بالاشتراك مع المتهم الهارب مسجل شقى خطر سبق اتهامه فى عدد من القضايا سرقة بالإكراه- مخدرات- سلاح، كما أمكن ضبط 2 خرطوم طول كل منهما 6 متر مُثبت بأحدهما محبس والآخر مُثبت على خط أنابيب البترول، وضبط 250 لتر من المواد البترولية داخل تنك إحدى السيارتين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط الهارب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز