عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح دورة مستقبل وطن الرمضانية لكرة القدم بكفر الشيخ "صور"

افتتاح دورة مستقبل وطن الرمضانية لكرة القدم بكفر الشيخ "صور"
افتتاح دورة مستقبل وطن الرمضانية لكرة القدم بكفر الشيخ "صور"

كتب - السيد علي

افتتحت فعاليات الدورة الرمضانية فى كرة القدم التى يقيمها حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ على ملاعب قرية شباس الملح أمانة مركز دسوق ، تحت رعاية المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن والمهندس فوزى الرفاعى أمين عام الحزب بالمحافظة. 



ويشارك في الدورة 40 فريقا من مختلف قرى المركز وتقام مبارياتها من الساعة الثالثة والنصف عصرا حتى السادسة مساء وتستمر حتى الثانى من يونيو المقبل، وتم تخصيص جوائز قيمة لتسليمها للفريق الفائز.

يأتى ذلك بالإضافة إلى كأس البطولة المهداة من المهندس عادل النجار أمين الحزب بالمركز حيث من المقرر أن يحضر المباراة النهائية عدد من المسئولين التنفيذيين وقيادات الحزب بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب.

وحضر الافتتاح عادل النجار أمين الحزب بمركز دسوق والكابتن محسن هنداوي نجم طلائع الجيش وسموحة السابق ومحمود البيسى ومفرح عليبة وتامر الشناوى من أمانة مركز دسوق.

يأتى هذا فى إطار خطة الأمانة العامة المركزية للحزب على مستوى الجمهورية لاقامة الدورات الرياضية بجميع المحافظات وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة لشغل أوقات الفراغ وللحفاظ على الصحة العامة باعتبار الشباب المحور الأساسي فى تحقيق التنمية.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز