بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

24 يونيو 2019 - 14 : 11   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خبراء الكرة يتحدون قائمة أجيري بالمستبعدين.. وآخرين لهم مآرب آخرى

23 مايو 2019 - 15 : 0




كتب - محمد يوسف

علق عددًا من خبراء الكرة المصرية، على قائمة اللاعبين التي استقر عليها المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخبنا الوطني، وضمت لاعبين غير متوقعين بدلاً من آخرين لهم الأفضلية من وجهة نظر بعضم الذين أبدوا استيائهم من الإختبارات بينما أكد البعض انها أفضل قائمة يمكن لمصر ان تشارك بها في بطولة الأمم الإفريقية 2019.

وترصد لكم بوابة روزاليوسف، أبرز من رفعوا لافتة أوافق و لا أوافق على قائمة منتخبنا الوطني:

علق تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، علق انضمام خمسة لاعبين من فريقه للمنتخب في كأس الأمم، في أول موسم للفريق هو إنجاز كبير، وتأكيد على أن بيراميدز إضافة هائلة لكرة القدم المصرية، بما يمتلكه من نجوم وإدارة، تسعى لتطوير الفريق بما يعود بالفائدة على الكرة المصرية.

وأشار حسام البدري رئيس نادي بيراميدز، إلى أن تجربة بيراميدز منذ اللحظة الأولى كان هدفها دعم الكرة المصرية وتطويرها موضحًا أنه سعيد بوجود الخماسي عبد الله السعيد وأحمد الشناوي حارس المرمى وأحمد أيمن منصور ونبيل عماد دونجا وعمر جابر في قائمة الفراعنة.

وأوضح أن هذه الاختيارات تؤكد نجاح التجربة في تقديم الدعم للمنتخب الوطني بنجوم كبار ودوليين مؤكدًا أن هناك العديد من اللاعبين يستحقون التواجد في المنتخب ولكن رؤية المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب يجب احترامها.

وشدد البدري على الدعم الكامل للمنتخب الوطني في مهمته القومية لتحقيق اللقب القاري على أرض مصر بعد أن غابت هذه البطولة عن مصر منذ عام 2010.

وأدان مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، استبعاد أجيري لنجم وسط القلعة الحمراء عمرو السولية، تحديدًا حيث انه في تصريحات سابقة، قال لاسارتي انه جلس مع أجيري عندما قدم إلى مصر في شهر يناير الماضي لتدريب الأهلي، لوجود سابق معرفة بينهما، وخاصة أنهما تقابلا من قبل في الدوري الإسباني عندما كان يقود لاسارتي فريق ريـال سوسييداد وأجيري في قيادة أتلتيكو مدريد، وأشاد أجيري له بقوة بعمرو السولية، ووصفه باللاعب "الحديث" من حيث المهام التي يؤديها في الملعب وتمركزه وأدائه، وهنا السؤال، لماذا تم استبعاده بعد هذه الإشادة؟.

وعلق أسامة نبيه المدرب العام السابق لمنتخب مصر على قائمة أجيري قائلاً: اختيارات منطقية وإيجابية للغاية في ظل خطته التي يعمل بها منذ قدومه وتوليه المسئولية، ولم يجر تغييرات عديدة على المجموعة التي يعمل بها".

وأبدى عبد الظاهر السقا مدافع المنتخب الوطنى السابق، والمحلل الكروى، استياؤه من قائمة أجيري التي اختفى منها رمضان صبحي الشاب الواعد في صفوف الأهلي ، الذي قدم مستوى رائع مع فريقه وهو أفضل بديل للنجم محمد صلاح إذا لم يستطع المشاركة لأي سبب طوال أيام البطولة، بالإضافة إلى ان هذا القرار يبدو وكإنه قاتل للموهبة الشابة التي تنتظر الفرصة لإظهار حجمها وقوتها في بطولة عالمية كانت ستنقله الى مكانة كبيرة في اوروبا.

وتابع السقا ان استياؤه الأكبر في قرار أجيري بعدم ضم الثنائي محمد هاني من الاهلي وعبدالله جمعة من الزمالك كان ظالمًا لمستقبل الكرة المصرية.

ووجه خالد بيومى المحلل الرياضي، رسالة للجهاز الفنى لمنتخب بعد استبعاد 11 لاعبًا متميزًا من قائمة المنتخب الوطني، حيث انه نشر صورة عبر حسابه على تويتر، تضم أسمائهم ودون عليها: "‏ودول فطروني باقي رمضان"، في إشارة منه على ذهوله من استبعاد هذه الأسماء.

وعبر محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة، عن سعادته بانضمام اثنين من لاعبي فريقه إلى منتخب مصر، عبر تويتر قائلاً "حارس مرمى سموحة محمد أبوجبل واللاعب أحمد أبو الفتوح، ضمن قائمة منتخب مصر ودخول المعسكر المقام يوم 6\ 6 لخوض المباريات الودية والمؤهلة للقائمة النهائية".

وأضاف في تصريحات، أن سموحة سعيد بوجود لاعبين في قوام المنتخب مستعدين للإضافة وبقوة للتشكيلة.

كما سخر تامر عبدالحميد نجم نادي الزمالك السابق، ،،  القائمة الأولية، وكتب عبر حسابه على "تويتر": على رأي خالد عليش، كله فى الكناااافة.








اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

امم افريقيا 2019

دنيا ودين

Rosa TV

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت