عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أفلام تأكد طرحها بدور العرض في العيد.. تعرف عليها

أفلام تأكد طرحها بدور العرض في العيد.. تعرف عليها
أفلام تأكد طرحها بدور العرض في العيد.. تعرف عليها

كتب - رمضان أحمد

بدأت قائمة الأفلام تتضح مؤخرًا، حيث أكدت الشركات المنتجة والنجوم عرضها في الموسم عيد الفطر المقبل.



وفي السطور التالية نصرح لكم تفاصيل الأفلام، المقرر عرضها بجميع السينيمات بموسم عيد الفطر وهي:

 فيلم (الممر)

أعلن الفنان "أحمد عز"، أن فيلمه الجديد بعنوان "الممر"، سيعرض بعيد الفطر المقبل، وذلك يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو بجميع دور العرض بالتزامن مع يوم الهزيمة.

وتدور أحداث الفيلم عن مجموعة من الصاعقة المصرية تنفذ عمليات من خلال حرب الاستنزاف، وسيقدم الفيلم ملحمة لعدد من أبطال الصاعقة وما قدموه في الحرب ضد إسرائيل.

فيلم "الممر" بطولة أحمد عز وهند صبري وأحمد رزق وأحمد فلوكس، ومحمد جمعة وإياد نصار ومحمد كيلاني وأحمد صلاح حسني ومحمد فراج ومحمد حافظ وأمير صلاح الدين وأسماء أبو اليزيد، وألحان المهدي وكريم العمري، سيناريو وحوار أمير طعيمة أول أعماله السينمائية، إنتاج هشام عبد الخالق، وإخراج شريف عرفه.

فيلم (كازابلانكا)

ينافس الفنان "أمير كرارة" بفيلمه، الذي يحمل عنوان "كازابلانكا" في موسم العيد.

الفيلم بطولة أميرة كرارة وإياد نصار وغادة عادل ولبلبة وعمرو عبد الجليل وأحمد داش ومحمود البزاوي والتركي هاليت أرجنش.

تأليف هشام هلال وإنتاج وليد منصور وإخراج ميمي بيتر، ومن جانبه أكد مصدر أن المنتج "وليد منصور"، استطاع أن يقنع كل من الفنان مصطفي شعبان والفنانة نيللي كريم والفنان بيومي فؤاد والفنان أحمد فهمي المشاركة كضيوف شرف في أحداث الفيلم، حيث تم تصوير المشاهد الخاصة بهم.

 فيلم (حملة فرعون)

نشاهد الفنان "عمرو سعد" من خلال فيلمه الجديد "حملة فرعون" والذي استعان فيه بالعديد من النجوم العالميين، ومنهم مايك تايسون وهافتور يوليوس أقوي رجل في العالم الذي شارك في بطولة فيلم "Game Of Thrones" وبيورنسون الشهير بالجبل وبطل الأجسام المصري ممدوح محمد حسن السبيعي الشهير بـ"بيج رامي".

"حملة فرعون" بطولة عمرو سعد وروبي ومحمود عبد المغني ومحمد لطفي وحمدي الميرغني ورامز أمير، إنتاج محمد السبكي وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 فيلم (محمد حسين)

أكد صناع فيلم "محمد حسين"، أحدث أفلام الفنان "محمد سعد"، طرحه بعيد الفطر المقبل.

وتدور أحداث الفيلم حول سائق يعمل بفندق كبير، ويجسد دوره الفنان محمد سعد حيث يتورط مع رجال المافيا ويحدث بينهم مطاردات كثيرة ويتم اتهامه في جريمة قتل.

فيلم "محمد حسين" بطولة محمد سعد وسمير صبري ومحمد ثروت ومي سليم وفريال يوسف وبيومي فؤاد ودينا ويزو وحمدي الوزير وأحمد منير، تأليف شريف عادل وإنتاج أحمد السبكي وإخراج محمد على.

 فيلم (سبع البرمبة)

نشرت الصفحة الرسمية لفيلم "سبع البرمبة"، للفنان "رامز جلال" البوستر الرسمي للفيلم وصرحت عن موعد طرحه في عيد الفطر.

تدور أحداث الفيلم حول زوجة تفقد ثقتها في زوجها مما يسبب لها أزمة نفسية وتجسد دور الزوجة جميلة عوض ويحاول الزوج الذي يقوم بدوره رامز جلال اكتساب ثقتها من جديد، من خلال اختلاق مواقف ليظهر فيها بطل ولكنه يفشل فيها مما يزيد من أزمتها النفسية.

وفي نهاية أحداث الفيلم يقع حادث حقيقي غير مدبر يستلزم من الزوج، إن يدافع عن زوجته، ويكون بطله ياسر جلال في ظهور خاص له، من خلال الفيلم، ويستعيد البطل ثقة زوجته.

الفيلم بطولة رامز جلال وجميلة عوض ومحمد عبد الرحمن، وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومها أبو عوف، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 فيلم (الكنز 2)

بعد تأجيله أكثر من مرة ينتطر فيلم "الكنز 2" للفنان محمد رمضان طرحه في موسم عيد الفطر.

فيلم "الكنز 2"، بطولة محمد رمضان ومحمد سعد وروبي وأحمد رزق وهيثم أحمد ذكي وهاني عادل وأمينة خليل وعدد كبير من الفنانين، تأليف عبد الرحيم كمال وإنتاج وليد صبري وإخراج شريف عرفة.

تدور أحداث الفيلم في أربعة عصور مختلفة هي العباسي والعثماني والفرعوني والسبعينيات، وتنتقل الأحداث بشأن الفساد وسطو بعض رجال الدين، عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.

 فيلم (الزنزانة 7)

بالرغم من الأزمات الإنتاجية، التي تواجه فيلم "الزنزانة 7" حيث تسببت هذه الأزمة في توقف تصويره، وقد أكد مؤلف الفيلم "حسام موسي" أن موعد طرحه سيكون في عيد الفطر المقبل.

"الزنزانة 7"، بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي ومايا نصري وعلا غانم ومنة فضالي وإيهاب فهمي ومدحت تيخا وأحمد موسي، تأليف حسام موسي وإنتاج شركة الكينج للإنتاج الفني، وإخراج إبرام نشأت.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز