بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 اغسطس 2019 - 26 : 9   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خبير سياحي يطالب بإنشاء بوابة موحدة للتسويق للسياحة في مصر

23 مايو 2019 - 12 : 16




طالب الخبير السياحي عاطف بكر عجلان عضو غرفة شركات السياحة بضرورة وضع رؤية واضحة لتسويق مصر سياحيا في العالم من خلال وزارة السياحة واتحاد الغرف السياحية وعقد ندوات لجميع المسؤولين عن السياحة في مصر والخبراء والمتخصصين للخروج بتصور واضح لتسويق مصر ومقاصدها السياحية خارجيا ويشترك فيه الجميع.

وأضاف عاطف عجلان في تصريح له أن جميع ما تم من تطوير في السياحة مؤخرا عائد إلى جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي وجولاته الخارجية التي تنشط السياحة إلى مصر وكذلك جهود الدولة المصرية في عودة الأمن والاستقرار إلى الأراضي المصرية بشكل كبير جدا شجع على عودة السياحة إلى مصر وكذلك جهود وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط وما تقوم به من تواصل خارجي.

وأكد عجلان في تصريح له اليوم ان شركات السياحة تعاني من مشاكل كبيرة حاليا ويجب الالتفات اليها والعمل على حلها في أسرع وقت من خلال الحوار والتواصل المباشر مؤكدا أن أنشطة السياحة المتمثلة في السياحة الداخلية فقد ضاعت من شركات السياحة واتجهت إلى شركات الخدمات والمصانع والنقابات والاتحادات لتتعاقد مباشرة مع الفنادق ولم يعد هناك حاجة لشركات السياحة في هذا المجال وموسم العمرة ضاع مع التأشيرة الأون لاين والليموزين السياحي شبه اختفى في ظل وجود شركات مثل اوبر وكريم وفرض ضرائب كبيرة على الليموزين السياحي أما السياحة الخارجية يسيطر عليها منظمي رحلات خارجيين وهم المستفيدون الأكبر من السياحة الوافدة لمصر.

وطالب عاطف عجلان بضرورة إشراك القطاع السياحي في وضع استراتيجية لنهوض بالقطاع السياحي في مصر وتسويق مصر سياحيا لأننا للأسف نعاني من العشوائية السياحية.

وطالب بضرورة سرعة تفعيل بوابة موحده للتسويق لمصر سياحياً وذلك لمساعدة شركات السياحة المصرية لعمل تكتلات وفتح أفرع لها ومكاتب في دول العالم التي نريد ان نستقطب منها سياحة وحلة مشكلة التأشيرة الأون لاين سريعا وبما يؤكد جودة المنتج السياحي المصري.

وأشار عجلان إلى أن الحل لمعظم مشكلات التسويق يمكن من خلال إنشاء بوابة موحدة للسياحة المصرية تتم من خلالها كافة الأعمال الخاصة بالسياحة من حجز برامج وإرشاد سياحي وحجز فنادق ما يسهل على الدولة الحصول على حقها من الضرائب بشكل عادل.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المعهد العالي للغات بالمنيا

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت