عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كوليكشن البهجة يمنح الأطفال الثقة بتوقيع رشا أبو ضيف

كوليكشن البهجة يمنح الأطفال الثقة بتوقيع رشا أبو ضيف
كوليكشن البهجة يمنح الأطفال الثقة بتوقيع رشا أبو ضيف

كتبت - مروة فتحي

طرحت مصممة أزياء الأطفال رشا أبو ضيف، مجموعة جديدة لصيف ٣٠٢٩ أطلقت عليه كولكشن البهجة للأطفال، إذ إنه مستوحى من زهور وألوان الربيع، حيث البهجة والانطلاق، حيث تضمن الكولكشن العديد من القطع للسن المحير البناتي.



وأشارت رشا إلى أنها عندما فكرت في عمل هذه المجموعة من الأزياء للأطفال، وجدت أن شخصية الطفل له طبيعة خاصة ولأجل هذا بحثت أكثر في تكوين شخصية الطفل، حيث يقول علماء النفس إن ملابس الأطفال وألوانها تساهم في تكوين شخصية الطفل سواء بالإيجاب أو السلب، إذ إن الملابس غير المريحة قد تقلل من ثقة الطفل في نفسه أو تثير عنصر الغيرة عند أي طفل.

حرصت أبو ضيف على تصميم ملابس تعطي الطفل الثقة بالنفس والراحة التامة في الحركة والقدرة على اللعب والمرح وفي نفس الوقت يشعر بأناقة مختلفة تجعله يشعر بالسعادة.

وأكدت أن كل موديل مختلف عن الآخر في التصميم، ومن أكثر الألوان، التي تعد موضة هذا العام هي الأحمر، الأوفوايت في الذهبي، التايجر مع الأوفوايت، الأزرق ورسمة الزهور على القماش، بالإضافة إلى ألوان ملابس الجيش باختلاف الخامات منها الناعمة المنسدلة أو الجبردين، وقد حرصت مصممة الأزياء على استخدام التل المنقط بألوان مختلفة مثل التل الأحمر والجبردين والكرب الناعم الخفيف، بالإضافة إلى القطن باختلاف ألوانه.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز