بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

25 اغسطس 2019 - 31 : 9   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برامج كشف المستور وإعلانات تفتقد للسلوكيات

23 مايو 2019 - 25 : 21




كتبت - هند عزام

"شيخ الحارة" ومقلب رامز الأسوأ

 

الزخم الإعلاني و البرامجي والدرامي إحدى السمات الرئيسة على جميع الشاشات والقنوات خلال شهر رمضان وتتنافس الفضائيات فيما بينها لتجذب المشاهد بأكبر قدر، البعض يلجأ إلى الإثارة وإحداث جدل شديد.

عرض البروموات الساخنة التي تشعل فضول الجمهور جزء أساسي من الألاعيب الإعلامية، وبالرصيد خلال الأيام الماضية نرى أن برنامج "شيخ الحاره "وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة علي قناة القاهرة والناس حصد أكبر نسبه متابعة بالاضافه لحاله الجدل علي السوشيال ميديا والتي بنيت علي الفضائح وكشف المستور والتي كانت سمه رئيسيه بغالبية الحلقات إلا فيما ندر كالحلقة التي ظهر فيها الاعلامي اللبناني جورج قرداحي و كانت ملئيه بالثقافة والتحليل السياسي.

أما بالنسبة لباقي الحلقات فأغلبها كانت منصة للردح الاعلامي وانتقد الكثيرون أداء بسمه وهبه نفسها وكان أقرب الي التمثيل.

ومن بسمه وهبه الي برنامج المقالب "رامز في الشلال "ويقدمه الفنان رامز جلال والذي يثير الجدل كل عام و يطالب الكثير بمنع عرضه وظهر هذا الموسم قدر كبير من التنمر من قبل رامز أثناء حديثه عن الضيوف مما أثار حفيظة المشاهد.

ومن البرامج الي الاعلانات التي يحث بعضها ايضاً علي السلوكيات الخاطئة ومنها عدم الاكتراث الي اتلاف حاجه الغير و تشويه معايير الاختيار .

وحسنًا فعل المجلس الأعلي للإعلام بوجود لجنة للدراما ترصد الاخطاء المهنية وكنا نحتاج الي لجنه آخري تتابع كل ما يقدم علي الشاشات .






 






التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

مصر والسبع الكبار

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت