عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الليلة.. أحمد بدير وسارة التونسي في لمة عربية مع أحمد سمير

الليلة.. أحمد بدير وسارة التونسي في لمة عربية مع أحمد سمير
الليلة.. أحمد بدير وسارة التونسي في لمة عربية مع أحمد سمير

كتب - السيد علي

تنطلق، الليلة، الحلقة الثالثة من البرنامج الاذاعي لمة عربية في موسمه الثاني مع الاعلامي المصري بتونس أحمد سمير علي موجات إذاعة راديو 6 تونس 97،2 في سهرة رمضانية فنية عربية مصرية تونسية سورية. 



ويستضيف سمير في ثالث حلقاته الرمضانية النجم أحمد بدير ومن تونس الفنان محمد الجبالي وأيضا الفنانة التونسية سارة التونسي ومن سوريا الفنان عبد الله مريش.

 وأكد احمد سمير أنه سعيد جدا ان يكون معه في ثالث حلقات برنامجه هذا الموسم الفنان الكبير أحمد بدير صاحب التاريخ الفني الحافل الذي سيحكي الليلة عن تاريخه الفني الكبير وبداياته وأهم ذكرياته مع كبار النجوم في المسرح والسينما والتلفزيون وأهم أعماله الفنية مثل ريا وسكينة والصعايدة وصلوا   وفيلم العصفور وبطل من ورق ولم يكن ابدا لها ومسلسل زيزينيا والزيني بركات وكذلك مسلسل رمضان الحالي حكايتي وكذلك أيضا عن مشاركته في حرب أكتوبر  وأسرار عديدة  في لقاء شيق وخاص.

 وأضاف سمير أنه سيكون صحبة الفنان أحمد بدير التونسي المبدع محمد الجبالي والذي سيحكي عن بدايته وأهم ذكرياته والعديد من الأسرار وأهم اعماله مثل الاغنية التونسية التركية Achkem انت عشقي ويا أمي علي فراقك وكذلك مسرحية كليلة ودمنة وحفلاته ومهرجاناته العربية والعالمية والجوائز الكثيرة التي تحصل عليها والجديد عنده.

 وتابع سمير أن الفنانة التونسية الشابة سارة التونسي ستحكي عن بداياتها ودراستها في الإعلام وتجربتها التمثيلية ودورها في فيلم كارما والمسلسل الرمضاني حكايتي وعديد الاسرار وعلاقاتها بأسرتها الفنية منذ الطفولة.

واشار الى ان  الفنان السوري  عبد الله مريش  سيحكي عن بداياته وزكرياته في مسقط رأسة بمدينة اللاذقية بسوريا وإنتقالة الي لبنان ثم تونس وعلاقاته بالفنانين وأهم أعمالة وحفلاته ومهرجاناته وجديدة في الفن كما سيهدي لمصر أغنية ستكون من مفاجأت الحلقة بعنوان مصر يا أم الدنيا في سهرة رمضانية فنية متميزة

وأكد سمير أن برنامجه يعتمد علي استضافة فنانين من اكثر من بلد عربي في كل حلقة لتكون لمة عربية حقيقة وأن قطار برنامجه ينطلق في كل حلقه من محطة لمحطة ومن بلد لبلد ليقدم افضل ما يمكن من فن وثقافه راقية يحسن الاستماع اليها ومتابعتها.

برنامج لمة عربيه فكرة وتقديم الاعلامي المصري أحمد سمير إعداد محمود سمير من مصر وأنيسة الحجري من تونس وفي الاخراج المخرج التونسي أيمن الشريقي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز